ميزات جديدة في VK مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

VK تعلن عن تفعيل تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز خدماتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
ميزات جديدة في VK مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلن القائمون على إدارة شبكة التواصل الاجتماعي الروسية VK، عن اعتزامهم البدء في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، من أجل تطوير وتحسين الخدمات والمواقع التابعة للمنصة.

VK تعلن عن تفعيل تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز خدماتها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن بيان رسمي صادر عن شبكة VK، فإن هذه التقنيات سوف تستخدم لتعزيز خدمات البريد الإلكتروني والخدمات السحابية، بالإضافة إلى المواقع التابعة للشبكة.

وأوضحت أنه من بين الميزات الجديدة التي سوف تتيحها هذه التقنيات لمستخدمي خدمة البريد الإلكتروني Mail.ru، حيث ستتوفر ميزة تلخيص الرسائل في البريد الوارد، وهو ما يساهم في توفير الوقت والجهد اللازمين لقراءة الرسائل الطويلة.

وأشارت التقارير إلى أن التقينات الذكية الجديدة، سوف تساعد المستخدمين في تأليف النصوص وكتابة الرسائل، كما ستمكنهم من إبداع عبارات مبتكرة للاستخدام في مختلف السياقات، مثل تهاني الأحباء في المناسبات، وغيرها.

وأكدت شبكة VK أن المستخدمين سيكون بإمكانهم اختبار هذه التقنيات الجديدة عبر خدمات البريد الإلكتروني الخاصة بهم، حيث سيتم توجيههم برسائل توضيحية، والتي تحتوي على تعليمات مفصلة حول كيفية استخدام هذه الميزات الجديدة بمجرد تفعيلها.

وأضافت التقارير أنه بهذا الإعلان، تضع منصة VK نفسها في سلم التطور التكنولوجي، وتؤكد سعيها إلى تحسين تجربة مستخدميها، من خلال استخدام أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة