إطلاق نسخ خاصة من Galaxy S24 Ultra مزينة بالذهب والأحجار الكريمة

شركة Caviar تزيح الستار عن مجموعة Galaxy S24 Ultra مزينة بالذهب والأحجار الكريمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 27 يناير 2024
إطلاق نسخ خاصة من Galaxy S24 Ultra مزينة بالذهب والأحجار الكريمة

قامت شركة Caviar بالكشف عن مجموعتها الجديدة من هواتف Galaxy S24 Ultra، التي تم تعديلها وتزيينها بأشكال أنيقة مصنوعة من الذهب والأحجار الكريمة.

شركة Caviar تزيح الستار عن مجموعة Galaxy S24 Ultra مزينة بالذهب والأحجار الكريمة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن Caviar هي شركة عالمية متخصصة في إصدار نسخ فاخرة وباهظة الثمن من الهواتف الذكية الرائدة.

وأوضحت أن أحدث إبداعات هذه الشركة، هي مجموعة Era of Dragon من هواتف سامسونغ الجديدة، التي تم إطلاقها قبل أسابيع قليلة.

وأشارت التقارير إلى أن مجموعة الأجهزة الفاخرة الجديدة، سوف تضم عدة نماذج من الهواتف الذكية، والتي سيتم إطلاق نسخاً محدودة منها.

ولفتت إلى أن مجموعة Era of Dragon من هواتف Galaxy S24 Ultra، تم تصميم بعضها ليكون مزيناً بالذهب، فيما تم تزيين البعض الآخر بأشكال مصنوعة من التيتانيوم.

وأفادت التقارير أن أغلى نسخة من هذه الهواتف تحمل اسم Yong، وقد جاءت مزينة بزخارف على شكل تنين من الذهب من عيار 24 قيراط، وحبات من الماس، إضافة إلى عناصر من التيتانيوم مع طلاء PVD أسود.

ونوهت التقارير إلى أن هذه الأجهزة الذكية تأتي مزودة بذاكرة داخليةتبلغ سعتها 256 غيغابايت، فيما تبدأ أسعارها من حوالي 11 ألف دولار.

وأردفت إنه هناك نسخة أخرى من هواتف Galaxy S24 Ultra الفاخرة، تم تزيينها بالتيتانيوم والفضة وأحجار الياقوت، كما تم دعمها بذواكر داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت، في حين أن أسعارها تبدأ من 6800 دولار تقريباً.

وأضافت التقارير أن شركة Caviar أطلقت أيضاً نسخة ثالثة من هذه الهواتف، والتي تم تزيينها بالتيتانيوم ومجوهرات سواروفسكي، حيث تبدأ أسعار هذه النسخ من نحو 6700 دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة