سامسونغ تعلن عن شاشة ذكية بمواصفات متطورة واستخدامات متعددة

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشة سامسونغ الذكية الجديدة Smart Monitor M80D

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
سامسونغ تعلن عن شاشة ذكية بمواصفات متطورة واستخدامات متعددة

قامت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بإزاحة الستار مؤخراً في مؤتمر التكنولوجيا الاستهلاكية في لاس فيغاس، عن واحدة من أكثر الشاشات الذكية تميزاً، والتي يمكن استخدامها لأغراض متعددة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشة سامسونغ الذكية الجديدة Smart Monitor M80D

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شاشة Smart Monitor M80D الجديدة من سامسونغ، تأتي بمقاس يبلغ 32 بوصة، ولها دقة عرض 4K، وتردد يعادل 60 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوع إلى 400 شمعة/م تقريباً.

وتدعم هذه الشاشة الذكية تقنيات +HDR10، كما أنها مزودة بتقنيات تتيح لها القدرة على الاقتران مع سماعات Galaxy Buds والعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

وجهزت سامسونغ هذه الشاشة بمنافذ USB-C وHDMI، إلى جانب دعمها بتقنيات حديثة للاتصالات مع شبكات بلوتوث وWi-Fi.

ومن الممكن استخدام هذه الشاشة الذكية للعمل عبر متصفح الإنترنت أو تحرير الوثائق، أو العمل على برامج Microsoft 365، وذلك بفضل دعمها وضع العمل Workmode، الذي يوفر الوصول عن بعد إلى جهاز كمبيوتر آخر.

كما أنه يمكن أيضاً استغلال منصة Samsung DeX Dock، من أجل توصيل هذه الشاشة بمجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة.

وتوفر الشاشة أصواتاً ممتازة للمستخدم، حيث أنها مزودة بمكبري صوت مدمجين عاليي الأداء، كما أنها مجهزة بتقنيات حديثة تمكنها من تشغيل كاميرات الويب SlimFit من سامسونغ.

وأشارت التقارير إلى أنه من الممكن استخدام شاشة Smart Monitor M80D مع الحواسب، أو استعمالها كجهاز تليفزيون، حيث قامت الشركة الكورية الجنوبية بتزويدها بالعديد من الخدمات العالمية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، مثل Netflix وAmazon Prime Video.

ودعمت سامسونغ شاشتها الذكية أيضاً بتقنيات Gaming Hub، التي توفر الوصول إلى خدمات الألعاب السحابية الشهيرة، بما فيها ألعاب Xbox وGeForce Now وغيرها.

ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية بعد عن موعد طرح شاشتها الذكية الجديدة، أو كم سيكون سعرها في الأسواق العالمية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة