سعر معجون الأسنان الذهبي الذي يستخدمه محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
سعر معجون الأسنان الذهبي الذي يستخدمه محمد رمضان

أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلاً واسعاً، بعد قيامه بنشر مقطع فيديو من داخل منزله، ظهر فيه وهو يمسك معجون أسنان ذهبي اللون، وفرشاة أسنان من نفس اللون.

محمد رمضان يثير الجدل بمعجون أسنان ذهبي وهذا هو سعره

وفي مقطع الفيديو المنشور، ظهر رمضان داخل حمام منزله، حيث وقف أمام مرآة الحمام عاري الصدر، وأمسك في إحدى يديه معجون أسنان ذي لون ذهبي، وفي يده الأخرى أمسك فرشاة أسنان من نفس اللون الذهبي.

وقال الفنان المصري معلقاً على مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، والذي يتابعه عبره أكثر من 19.9 مليون متابع: "صباح الدهب، معجون أسناني عيار 24".

ومع انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أثيرت حالة من الجدل، خاصة بعدما كشفت تقارير محلية معلومات عن معجون الأسنان الذهبي وسعره.

ووفقاً لتلك التقارير، فإن معجون الأسنان خاص بشركة اسمها swiss-smile، وهي شركة سويسرية متخصصة في منتجات التجميل.

وأوضحت الشركة السويسرية أن معجون الأسنان الذهبي يبلغ سعره 99 فرنكاً سويسرياً، أي ما يعادل 1700 جنيه مصري تقريباً، وهو يحتوي على غبار الذهب عيار 23.75 قيراط، أي 24 قيراط.

وشرحت الشركة أن معجون الأسنان يوفر حماية مثالية للتسوس، وهو يتميز بخصائص مضادة للالتهابات، كما أنه يعمل على تجديد الخلايا، مشيرة إلى أن الذهب يعتبر عنصراً فعالاً للغاية في العناية بالأسنان، ومنع التهاب اللثة والإصابة بالتسوس.

ووصفت الشركة السويسرية أنبوبة معجون الأسنان بأنها تحتوي على بروتين فسيولوجي، والذي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب، كما أنه يحمي الأسنان. أما بالنسبة لفرشاة الأسنان، فهي مطلية بالذهب، مما يعطيها ملمساً ناعماً.

وأشارت التقارير إلى أن شركة swiss-smile تبيع أيضاً منتجات فاخرة أخرى للأسنان، من ضمنها: مجموعة من حاملات فرش الأسنان المصنوعة من البورسلين والمرصعة بالكريستال من سواروفسكي ، فرشاة أسنان لامعة ماسية ، ومعجون أسنان ماسي مشرق.

واعتاد محمد رمضان إثارة الجدل باستعراض مظاهر البذخ والرفاهية التي يعيشها، ففي إحدى المرات، ظهر وهو يتجول في منزله الفاخر، حاملاً رزم من الدولارات، ويقوم بإلقائها في كل مكان حوله.

وفي مرة أخرى، ظهر الفنان المصري وهو يستعرض عدداً من سياراته الفارهة، وهما من طرازي: لامبورجيني أفنتادور، رولز رويس جوست، والمعروف عنهما أن أسعارهما باهظة.

جدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان يقوم حالياً بتصوير دوره في مسلسله الجديد المشوار، والمقرر أن ينافس به في الموسم الرمضاني القادم 2022.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، خالد أنور، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغني، خالد كمال، ندى بسيوني. ومسلسل المشوار من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.