"كروكس" محمد رمضان المثير للجدل سعره يتجاوز الـ 36 ألف جنيه (فيديو)

انتهى محمد رمضان من تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
"كروكس" محمد رمضان المثير للجدل سعره يتجاوز الـ 36 ألف جنيه (فيديو)

أثار الفنان محمد رمضان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالته الغريبة التي ظهر بها أثناء سفره لدولة رومانيا.

حيث ظهر محمد رمضان في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على الإنستغرام بمظهر غريب، فظهر وقد حلق شعر رأسه "زيرو"، بالإضافة لذلك كانت إطلالته أيضا كانت مثيرة للجدل. وأرفق محمد رمضان مع الفيديو تعليق معلنا سفره إلى رومانيا حيث موسيقى الروك.

وبدأ الجمهور يتساءل عن المظهر الغريب الذي ظهر به محمد رمضان في المطار قبل أن يستقل الطائرة الخاصة التي سوف تنقله من مصر إلى رومانيا.

وأكثر شيء لفت أنظار الجمهور كان الحذاء الذي ارتداه "رمضان" في الفيديو. فظهر وهو يرتدي "كروكس" ضخماً للغاية سخر منه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت التعليقات مثل أنه يرتدي يخت في رجله.

ولكن جاءت المفاجأة حينما كشف رواد مواقع التواصل عن سعر الكروكس وهو من ماركة Stockx واتضح أن سعره هو 1125 دولاراً، أي أن سعره بالمصري يتجاوز الـ 36 ألف جنيه. ومثل سعره صدمة كبيرة للجمهور على منصات التواصل.

آخر أخبار محمد رمضان

انتهى محمد رمضان من تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، والمقرر طرحه للجمهور في دور العرض في إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويضم فيلم ع الزيرو عدد من النجوم إلى جانب محمد رمضان ومن أشهرهم، الفنانة نيللي كريم، الفنانة جومانا مراد، الفنان شريف دسوقي، النجم خالد الصاوي، الفنان شريف سلامة، والطفل منذر. والفيلم من إخراج محمد جمال العدل الشهير بـ"ماندو العدل" ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.

وشارك محمد رمضان جمهوره بنشر مجموعة من الصور الدعائية للفيلم وأكد أن قصة هذا الفيلم جديدة ومشوقة وأنه يتوقع نجاحه.

جدير بالذكر أنه تم طرح فيلم هارلي للفنان محمد رمضان في إجازة عيد الفطر الماضي، وحقق الفيلم نجاح كبير في دور العرض السينمائي وشاركه في بطولته النجم محمود حميدة والفنانة مي عمر.

وتسبب الفيلم في أزمة بين محمد رمضان ومحمود حميدة بسبب كتابة الأسماء على التتر، وأعلن النجم محمود حميدة أنه لن يكرر التعاون مع الفنان محمد رمضان مرة أخرى.

وأوضح محمود حميدة أن محمد رمضان أخبره أنه لم يكن يعلم أي شيء عن هذا الأمر، ولكنه لم يثق في كلامه وعلى يقين أن ما حدث تم بعلمه.

محمد رمضان وجعفر العمدة

قدم محمد رمضان في دراما رمضان 2023 مسلسل جعفر العمدة في التعاون الثالث بينه وبين المخرج محمد سامي في عمل درامي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، وهو ما جعل القائمين على العمل يفكرون في تقديم جزء ثاني من المسلسل.

حيث كشف المخرج محمد سامي أنه سعيد بالتعاون مع محمد رمضان وأن أكبر نجاحات لكل منهم حدثت حينما تعاونهم معا، ووصف محمد رمضان بأنه في الوقت الحالي أفضل ممثل موجود في مصر.

وقال محمد سامي إنه يتم دراسة إمكانية تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة بعد المطالب الجماهيرية بذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة