فيديو: محمد الريفي يصرخ في الشارع ويطلب السماح من أمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
فيديو: محمد الريفي يصرخ في الشارع ويطلب السماح من أمه

أثار الفنان المغربي محمد الريفي، نجم برنامج إكس فاكتور، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في إحدى الساحات العامة، وهو يصرخ بشدة منادياً أمه.

فيديو متداول للفنان محمد الريفي وهو يصرخ في الشارع طالباً السماح من أمه

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه المطرب المغربي في ساحة عامة وسط مدينة الدار البيضاء، وقد بدا في حالة نفسية سيئة، وهو يصرخ: "أمي.. أمي."

وظهرت علامات الإرهاق والتعب واضحة على ملامح الريفي، وهو ما دفع عدداً من المارة إلى الاقتراب منه، ومحاولة الإمساك به، خوفاً عليه من اصطدام إحدى المركبات به، حيث أن هذه الساحة معروف عنها بأن بها حركة دؤوبة لعربات الطرامواي.

وفي وقت سابق، قام الريفي بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، حيث ظهر فيه وهو يتوسل لأمه بالصفح عنه وتجاوز الخلافات بينهما.

ولقي مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثيرون عن تضامنهم مع الريفي، ملتمسين من أمه الصفح عنه، وتجاوز الخلافات العائلية بينهما، والسماح له برؤيتها، خاصة بعد أن تعرض لأزمة صحية حادة قبل أشهر قليلة.

وذكرت تقارير فنية أن هناك خلافات عائلية قوية بين محمد الريفي وأمه، والتي تجاوزت حدود الأسرة، ووصلت إلى حد تبادل التصريحات الحادة العلنية بينهما، حيث تتم الأم زوجة ابنها بتحريضه عليها، فيما يتهم المطرب المغربي أخوته بمنعه من رؤية أمه.

وفي إحدى تصريحاتها السابقة لوسائل الإعلام، أعرب أم محمد الريفي عن غضبها منه، حيث قالت إنه لن ينال أبداً رضاها، لأنه يصمت دائماً حينما تتعرض أمه للإهانة.

وفي وقت سابق أيضاً، قام أحد أخوة محمد الريفي، بتوجيه اتهاماً غير مباشر إلى زوجته، بأنها السبب في الحالة السيئة التي وصل إليها. حيث كتب أخ الريفي عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أخبر كل من يستفسر عن سبب حالته أن الحالة الكئيبة التي وصل لها أخي الغالي الطيب الفنان محمد الريفي، ناتجة عن سوء التسيير والاستغلال التام والاحتجاز القسري، والتحكم التام في شخصيته وماله ومسيرته الفنية.. الضغط يولد الانفجار".

وأشارت التقارير إلى أن الفنان المغربي يعيش منذ فترة طويلة في حالة صحية ونفسية متدهورة، لدرجة أنه تعرض لتسمم خطير، وتم نقله خارج المغرب لتلقي العلاج.

جدير بالذكر أن محمد الريفي بدأت شهرته بعدما توج بلقب الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور، والذي حصل فيه على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة