محمد رمضان يصعد بسيارة مطلية بالذهب على المسرح ويثير الجدل

النجم المصري تسبب في ضجة بعد لقطة حفله في الأردن

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
محمد رمضان يصعد بسيارة مطلية بالذهب على المسرح ويثير الجدل

واصل الفنان المصري محمد رمضان إثارة الجدل بطريقة جديد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بلقطة انتشرت من حفلة في الأردن.

وصعد محمد رمضان على مسرح الحفل في الأردن بسيارة مطلية بالذهب بعدما أخذ إذن السلطات الأمنية في المملكة الأردنية بذلك.

وظهر محمد رمضان في حفله الأخير في الأردن بسيارة لامبورغيني مطلية بالذهب قبل أن يعلق على اللقطة بأنه حصل على الإذن من الحكومة الأردنية للقيام بذلك.

وتعتبر هذه اللقطة حلقة ضمن سلسلة ما يصفه البعض باستفزاز محمد رمضان لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي ذلك بعدما أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك من خلال لقطات نشرها على إنستغرام.

ونشر الفنان محمد رمضان فيديو يكشف فيه عن هواية شقيقه محمود رمضان الجديدة وذلك خلال وجودهما على متن طائرة خاصة.

وأظهر محمد رمضان شقيقه محمود وهو يعد مجموعة كبيرة من الدولارات ووصفها بأنها هواية شقيقه الجديدة وهو الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين.

واتهمت الجماهير محمد رمضان بأنه يتعمد استفزاز مشاعر الجماهير باستعراض الأموال والأملاك والطائرات وغيرها خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المجتمع العربي.

ووصف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن ما يقوم به محمد رمضان غير مبرر خاصة وأن الكثير من أبناء شعبه يعانون من ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة.

فيما يرى البعض الآخر أن محمد رمضان اعتاد على استفزاز الجماهير من أجل الصعود إلى التريند واحتلال صدارة محركات البحث بصورة مستمرة.

بينما اتهم البعض محمد رمضان أنه يتعمد فعل هذه التصرفات الصبيانية والتي تبتعد عن النضج الذي يجب أن يكون فيه فنان بحجمه وشهرته ومكانته.

فيما توجه جزء من التعليقات إلى نصح الفنان محمد رمضان بالحذر من الحسد وعدم استعراض النعمة التي أنعم الله عليه بها بهذه الطريقة الاستفزازية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة