الفنان المصري سمير صبري يكشف عن تطورات حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
الفنان المصري سمير صبري يكشف عن تطورات حالته الصحية

كشف الفنان المصري، سمير صبري، عن تلقيه العلاج الكيماوي منذ عام، قائلاً إن هذا الأمر أثر على صحة القلب، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المُذاع على شاشة المحور. أشار صبري إلى أنه سيجري عملية جراحية في القلب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

خلال المداخلة قال صبري: "ادعوا لي أطلع منها سليم، هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جداً، وإن شاء الله أتخطاها، والـ50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي. زارني في المستشفى كل الحبايب، ميرفت أمين ودنيا سمير غانم ونجوى فؤاد وفيفي عبده".

يُذكر أن الناقد الفني طارق الشناوي كان قد صرح بأن سمير صبري كان بحالة جيدة حتى مساء يوم الاثنين الماضي وذهب إلى الإذاعة المصرية لتسجيل حلقة في برنامج "ذكرياتي". لكنه، فجأة وبدون سابق إنذار تعرض لإعياء مفاجئ وهو الأمر الذي جعل المقربين منه ينقلونه على الفور إلى المستشفى.

طمأن الشناوي محبي الفنان سمير صبري بأن الوعكة الصحية التي يمر بها ليست خطيرة ولكنها تستلزم بقاء الفنان المصري في المستشفى لبعض الأيام حتى استقرار حالته بصورة مطمئنة.

وطالب المقربون من الفنان سمير صبري، أن تكثف الجماهير من دعائها للفنان سمير صبري حتى يتخلص من الأزمة الصحية ويعود إلى حياته بصورة طبيعية.

يُذكر أن سمير صبري كان قد ظهر مؤخراً في ندوة بمعرض القاهرة الدولي على كرسي متحرك وهو ما أثار قلق جماهيره على صحته ولكنه أوضح أنه خضع إلى عملية جراحية في الركبة تستلزم التحرك لمدة شهرين على كرسي متحرك. كما كان الفنان سمير صبري ضيف شرف لفيلم ديدو والذي عرض في دور عرض السينما المصرية، من تأليف وبطولة الفنان المصري كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة