سلوى محمد علي: نفتقد النجم محمود الجندي في مسلسل رمضان كريم 2

شارك محمود الجندي في الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
سلوى محمد علي: نفتقد النجم محمود الجندي في مسلسل رمضان كريم 2

عبرت الفنانة سلوى محمد علي عن افتقادها للنجم الراحل محمود الجندي في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، بعدما تألق معهم في الجزء الأول الذي عرض في عام 2017 والذي كانت تجسد في الجزء الأول دور زوجته وأم أبنه.

وقالت سلوى محمد علي في تصريحات صحفية، إن العديد من المشاهد التي جمعتها بالنجم الراحل محمود الجندي في الجزء الأول، واستفادت بالتعاون معه من خبرته، مشيرا إلى أنه كان هناك إصرار من جميع المشاركين في العمل سواء مؤلف، مخرج، أو حتى منتج على ظهور النجم محمود الجندي معنا في هذا الجزء.

ومع عرض الحلقة الأولى من مسلسل رمضان كريم 2، وظهور صورة النجم محمود الجندي معلقة على أحد الجدران في الفرن الذي كان يمتلكه، بعدها تصدر اسمه محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

غياب أغلب نجوم الجزء الأول

تحدثت الفنانة سلوى محمد علي عن تأثير غياب أغلب نجوم الجزء الأول عن المشاركة في الجزء الثاني على نجاح العمل، وقالت إن هذا الغياب لن يؤثر على نجاح العمل، معتبرة أنه أمر طبيعي اختفاء شخصيات وظهور شخصيات جديدة في كل أنواع الدراما بما فيها الدراما العالمية التي تقدم في عدة أجزاء.

وأوضحت أن بعض النجوم الذين تغيبوا عن المشاركة في الجزء الثاني كانوا يعطوا العمل طاقة وحيوية، ولكن تم استبدالهم بنجوم يمتلكوا روح الدعابة والمرح ومنهم النجم بيومي فؤاد.

وتغيب عن المشاركة في الجزء الثاني عدد من النجوم من أبرزهم، روبي، سهر الصايغ، ريهام عبد الغفور، وشريف سلامة، وخرج المنتج أحمد السبكي وشن هجوم على أغلب النجوم الذين اعتذروا عن المشاركة في الجزء الثاني.

وقال "السبكي" في تصريحات تلفزيونية إنه تم استبدال المعتذرين بنجوم أفضل منهم يمتلكون روح الدعابة التي أضفت روح الدعابة على العمل ككل، وتعجب من أن أغلب هؤلاء الممثلين أصبح ينتج لهم أعمال من بطولتهم معتبرا أن نجوميتهم لا ترقى لذلك، وقال "السبكي" إن تقديم عمل بطولة جماعية يكون أمر صعب بسبب انشغال البعض والتزامه بأعمال أخرى.

مسلسل رمضان كريم 2

يضم الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم الفنان سيد رجب، الفنانة سلوى عثمان، الفنانة سلوى محمد علي، الفنان كريم عفيفي، الفنان محمد لطفي، الفنانة نجلاء بدر، الفنان صبري فواز، الفنانة إنعام سالوسة، الفنان كريم الأبنودي، الفنانة رانيا فتح الله، والفنانة سلوى عثمان ومن أبرز نجوم الجزء الثاني النجم بيومي فؤاد والذي يجسد دور صبيح".

المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عبد الله. ومثلما اعتذر بعض النجوم عن المشاركة في الجزء الثاني تم إبلاغ البعض الآخر بعدم وجود دور لهم في هذا الجزء ومنهم الفنان المتألق محمد محمود والذي خرج وكتب منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك وعبر عن حزنه الشديد لعدم مشاركته في الجزء الثاني وتفاعل معه الجمهور.

كما تغيبت عن الجزء الثاني الفنانة شيرين الطحان التي كانت تجسد دور زوجة الفنان محمد محمود، وتمر شيرين الطحان حاليا بوعكة صحية شديدة وتحتاج للسفر للخارج للعلاج على نفقة الدولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة