تيك توك تحدد 60 دقيقة فقط يومياً للمراهقين لمشاهدة المحتوى على المنصة

تيك توك تطلق تحديثات جديدة لضوابط التحكم في وقت الشاشة على المنصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
تيك توك تحدد 60 دقيقة فقط يومياً للمراهقين لمشاهدة المحتوى على المنصة

أعلنت منصة تيك توك للفيديوهات القصيرة، عن بعض التحديثات الجديدة لضوابط التحكم في وقت الشاشة على المنصة، والتي تضمنت تقييد مدة مشاهدة المحتوى للمراهقين بـ 60 دقيقة فقط يومياً.

تيك توك تطلق تحديثات جديدة لضوابط التحكم في وقت الشاشة على المنصة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد قدمت تيك توك عدداً من الخيارات المخصصة وفقاً لكل مستخدم على المنصة، إلى جانب إطلاق عدد من الإعدادات الافتراضية الجديدة للمراهقين، إضافة إلى التوسع في ربط الحسابات للعائلة بالمزيد من أدوات الرقابة الأدوية.

وحول هذه التغييرات، قالت منصة تيك توك إن التحديثات الأخيرة جاءت تأكيداً على التزامها في تعزيز القدرات الإبداعية وبث البهجة في المجتمع، وكذلك من منطلق دورها في تشجيع المستخدمين للتعبير عن أنفسهم بشكل إيجابي، والتواصل مع الآخرين بشكل أفضل.

وأشارت التقارير إلى أن التحديثات الجديدة على منصة تيك توك، قد تضمنت تحديد وقت محدد لا يزيد عن 60 دقيقة يومياً لمشاهدة المحتوى المنشور على المنصة، حيث سيتم تفعيل هذا الخيار بشكل تلقائي لكل الحسابات التي تقل أعمار أصحابها عن 18 عاماً.

وأوضحت أنه عند وصول المراهقين إلى هذا الحد الأقصى من وقت الشاشة، سيطلب منهم إدخال رموز المرور من أجل مواصلة مشاهدة المحتوى، لافتة إلى أن هذا يعد تنبيهاً لهم بأنهم قد تجاوزوا الحد اليومي المسموح، وأن عليهم اتخاذ قرار بتمديد هذا الوقت.

ونوهت تيك توك أنها قد حددت هذه المدة الزمنية التي يجب السماح بها للمراهقين لمشاهدة المحتوى المنشور على المنصة، وذلك بالتعاون مع عدد من الخبراء في مختبر السلامة الرقمية في مستشفى بوسطن للأطفال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة