سيلينا غوميز تتفاعل بشكل طريف على فرصة ضائعة لميسي (فيديو)

تواجدت في مدرجات لوس أنجلوس أف سي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
سيلينا غوميز تتفاعل بشكل طريف على فرصة ضائعة لميسي (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريفة للمغنية الأمريكية سيلينا غوميز خلال تواجدها في الاستاد لمشاهدة مباراة نادي إنتر ميامي الأمريكي أمام لوس أنجلوس إف سي.

وفي الفيديو تم رصد ردة فعل طريفة واستثنائية للنجمة العالمية على فرصة مهدرة لليونيل ميسي، فرغم فوز نادي إنتر ميامي الأمريكي بثلاثة أهداف على منافسه لوس أنجلوس إف سي، إلا أن ميسي فشل في تسجيل أي هدف رغم محاولاته العديدة خلال المباراة.

وقد صورت كاميرات الفيديو ردة فعل سيلينا غوميز خلال تواجدها في مدرجات نادي لوس أنجلوس، على تصدي حارس فريقها لوس أنجلوس لركلة قوية من اللاعب ليونيل ميسي، وانتشر الفيديو على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد حضر مباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس إف سي العديد من النجوم العالميين، منهم الأميرة البريطاني هاري، والنجم ليوناردو ديكابريو والممثل الكوميدي ويل فيريل والنجم أوين ويلسون وغيرهم من النجوم.

مباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس

وخلال هذه المباراة صنع ليونيل ميسي هدفين، وانتهت المباراة بفوز النادي بثلاثة أهداف مقابل هدف على نادي لوس أنجلوس حامل لقب دوري المحترفين الأمريكي.

وبهذا الفوز مدد النادي الأمريكي سلسلة الفوز ب11 مباراة بدون خسارة في جميع المسابقات وهو رقم قياسي للنادي حققه منذ وصول النجم الأرجنتيني إلى صفوف النادي الأمريكي.

وفي المباراة منح النجم ميسي تمريرة حاسمة لزميله السابق في نادي برشلونة جوردي ألبا، ثم منح تمريرة حاسمة أخرى لزميله ليوناردو كامبانا في الشوط الثاني، وافتتحا للاعب فاكوندو فارياس التسجيل لنادي إنتر ميامي في الدقيقة الـ14 من زمن المباراة.

ويعد هذا الانتصار الثاني لإنتر ميامي خلال 3 مباريات ومباراة واحدة تعامل فيها بعد وصول ميسي في يوليو الماضي، وقد قاد ميسي النادي للتتويج بلقب الدوري الأمريكي المكسيكي.

وبعد فوز إنتر ميامي في هذه المباراة أصبح يحتل المرتبة الـ14 في جدول الدوري الأمريكي برصيد 25 نقطة في المجموعة الشرقية ويتواجد نادي لوس أنجولس في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الأمريكي في المجموعة الغربية برصيد 40 نقطة.

وقد خاض ليونيل ميسي 11 مباراة مع إنتر ميامي حتى الآن، وسجل فيها 11 مباراة حقق 10 انتصارات وتعادل وحيد، وصنع 5 أهداف مع النادي الذي انتقل إليه في يوليو الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة