جونينيو يوجه نصيحة لميسي حول مستقبله

المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون السابق يوجه نصائحه للنجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
جونينيو يوجه نصيحة لميسي حول مستقبله

وجه البرازيلي جونينيو نجم والمدير الرياضي السابق لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، نصيحة إلى ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان بشأن مستقبله.

وقال جونينيو خلال تصريحات لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية إن ميسي تمكن من تحقيق كل شيء في عالم كرة القدم خاصة بعد الفوز بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين.

وأضاف جونينيو أن عودة ميسي إلى برشلونة هي أفضل قرار من الممكن أن يتخذه النجم الأرجنتيني فيما تبقى من مسيرته الرياضية.

وأردف جونينيو أن على ميسي أن يفكر بقلبه بعدما حقق جميع إنجازات كرة القدم خاصة بتحقيق حلمه الأكبر بالفوز بلقب المونديال.

ويرى النجم البرازيلي السابق أن انتقال ميسي إلى برشلونة سيكون أفضل من الانتقال إلى منافسة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي.

وأوضح جونينيو أن عودة ميسي إلى برشلونة ستدفع الفريق إلى تحدي البحث عن التوازن ولكن تشافي هيرنانديز سيكون قادراً على إيجاد حلول لهذا الأمر.

ويعتقد نجم نادي ليون السابق أن ما تظهره جماهير برشلونة من عشق لليونيل ميسي وكذلك بجانب الاحترام الكبير له من جانب لاعبي الفريق الكتالوني سيجعل عودته إلى البرسا مثالية.

الجدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي ينتهي مع باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل مع وجود بند يتيح التجديد حتى صيف عام 2024 ولكن بشرط موافقة ميسي على الأمر.

وتنهال العروض على ميسي ما بين أندية سعودية بجانب إنتر ميامي الأمريكي، قبل أن يرفض النجم الأرجنتيني عرضاً خيالياً خلال الأيام الأخيرة من نادي الهلال قيمته 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة