ليفربول مستمر في نتائجه السيئة.. وكلوب يتحدث عن الفرص الضائعة

استمر نادي ليفربول في نزيف النقاط بعد تعادله، أمس السبت، أمام نادي كريستال بالاس

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
ليفربول مستمر في نتائجه السيئة.. وكلوب يتحدث عن الفرص الضائعة

استمر نادي ليفربول في نزيف النقاط بعد تعادله، أمس السبت، أمام نادي كريستال بالاس، ليتوقف رصيد الليفر عند 36 نقطة في المركز التاسع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إن الليفر كان يحتاج لتسجيل هدف مبكر في شباك كريستال بالاس من أجل تحقيق الفوز في المباراة ولكن هذا لم يحدث.

وأضاف المدرب الألماني، في تصريحات عقب المباراة: "بدأنا المباراة بشكل جيد واستطعنا السيطرة على مجريات اللعب وتناقل التمريرات بين لاعبينا، ولكن في النهاية لم نشكل خطورة على خط دفاع المنافس".

وتابع كلوب: "كريستال بالاس لم يسدد على مرمى ليفربول، في مقابل 4 تسديدات للاعبينا، ولكن لم نترجم هذه الفرص إلى أهداف، وتلقينا هدفا".

وقال مدرب الليفر: "الفريق افتقد جهود مهاجمه داروين نونيز، ولكن نجحنا في تقديم مباراة جيدة بدونه وكان لدينا محمد صلاح وكودي الذين شكلوا خطورة على مرمى كريستال بالاس".

وشدد كلوب على أن الخسارة بنتيجة 5-3 أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا لم تؤثر على الليفر خلال مباراة أمس، وتابع: "لو أحرزنا هدفا آخر كنا سنفوز على كريستال بالاس، ولم نتأثر بمباراة ريال مدريد، ورغم صعوبة المباراة كنا قادرين على الفوز".

وبرر كلوب قراره باستبدال لاعبيه أرنولد ونابي كيتا خلال المباراة، وقال: "نابي كيتا حصل على بطاقة صفراء في وقت مبكر من زمن المباراة وكان يمكن أن يتعرض للطرد، وعندما نستبدل اللاعبين فهذا لا يعني أنهم كانوا في حالة سيئة".

وأكد مدرب ليفربول أن داروين نونيز غاب عن مباراة كريستال بالاس بسبب إصابته في الكتف خلال مباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، وشارك أمام ريال مدريد بعد حصوله على حقنة مسكنة، وتلقى ضربة في الكتف وعجز عن تحريك ذراعه ولم يستطع المشاركة في مباراة كريستال بالاس، وتابع كلوب: "أتمنى عودة نونيز سريعا والمشاركة في المباراة المقبلة أمام فريق ولفرهامبتون يوم الأربعاء المقبل على ملعب "أنفيلد".

وكان كلوب قد تحدث عن تراجع نتائج ليفربول، وقال إن الفريق يحتاج إلى تغييرات كثيرة خلال الفترة المقبلة من خلال دعم صفوفه بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المدرب الألماني: "الفريق يحتاج إلى تدعيم صفوفه بثلاث أو أربع صفقات جديدة، ولكن يجب أن ننظر إلى ميزانية النادي أولا وإمكانية خروج لاعبين من أجل التعاقد مع آخرين".

وأكد كلوب أنه توقع أن يخوض ليفربول موسما صعبا لذا حرص على تجديد تعاقده مع الفريق، وقال: "وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ولكن في الموسم الجاري لم نقدم الأفضل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة