كولر يتحدث عن مستوى الأهلي والفوز الضائع على يانج أفريكانز

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
كولر يتحدث عن مستوى الأهلي والفوز الضائع على يانج أفريكانز

قال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن فريقه كان قادرا على تحقيق الفوز في مواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 1-1، مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2032-2024.

وأضاف مارسيل كولر، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "فريق الأهلي حصل على عدد كبير من الفرص أمام مرمى فريق يانج أفريكانز منهم فرصتان في شوط المباراة الأول، وفرصتين في الشوط الثاني، ونجحنا في السيطرة على المباراة بشكل كبير وشكلنا خطورة على مرمى الخصم".

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي: "لعبنا المباراة في ظروف صعبة بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، ولكن أنا سعيد بمستوى الفريق وما قدمه اللاعبون خلال المباراة خاصة البدلاء".

وقال مارسيل كولر: "سعيد أيضا بعودة عمرو السولية نجم خط وسط النادي الأهلي للمشاركة في المباريات مجددا بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة، خاصة أنه لاعب كبير ويمتلك خبرات في البطولات الإفريقية ومنحنا خطورة خلال أحداث المباراة، كما أن كريم فؤاد حصل على فرص خطيرة أمام المرمى".

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي: "كان يمكننا الفوز في المباراة ولكن واجهنا سوء توفيق أمام المرمى وأهدرنا فرصا سهلة، ولكن هذه هي طبيعة كرة القدم والأخطاء جزء من المباريات".

وتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، يليه فريقا شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني برصيد 3 نقاط لكل فريق، وفي المركز الأخير فريق يانج أفريكانز برصيد نقطة واحدة.

ويلعب النادي الأهلي مبارتين متتاليتين أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة