سيلينا غوميز تتصدر "التريند" بعد إعلانها اقتراب اعتزالها الغناء

قالت الفنانة سيلينا غوميز إن ألبومها القادم من المحتمل أن يكون الأخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
سيلينا غوميز تتصدر "التريند" بعد إعلانها اقتراب اعتزالها الغناء

صدمت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز  Selena Gomez، محبيها ومعجبيها حول العالم بعد إعلانها رغبتها في اعتزال الغناء ومن المرجح أن يكون ألبومها القادم هو الأخير.

وقالت سيلينا غوميز خلال حوارها في إحدى حلقات البودكاست "SmartLess"، أنها حاليا تركز أكثر على التمثيل أكثر من الإصدارات الموسيقية مضيفة: "من المحتمل أن أختار التمثيل رغم أني أشعر أن بداخلي مازال ألبوما كاملاً".

وأضافت قائلة: "أردت أن أكون ممثلة، ولم أكن أنوي قطُّ أن أكون مغنية بدوام كامل... لا أعتقد أنني أفضل أن أكون مغنية، ولكني أعرف كيف أروي القصص، وأحب أن أكون قادرةً على تأليف الأغاني".

وكشفت سيلينا غوميز خلال حوارها أن الموسيقى والغناء كان بالنسبة لها مشروع جانبي ممتع، استمعت من خلاله كثيرا بجانب تقديمها لمسلسلها Wizards of Waverley Place قائلة: "واصلت المضي قدمًا ولكن كلما تقدمت في السن، كلما زاد إعجابي, أردت أن أصبح ممثلة، ولم أكن أنوي أبدًا أن أكون مغنية بدوام كامل ولكن يبدو أن تلك الهواية تحولت إلى شيء آخر".

أعمال سيلينا غوميز  Selena Gomez

الجدير بالذكر أن الفنانة سيلينا غوميز لديها عدة مشاريع متنوعة، فهي تنتج سلسلة Hulu وهي سلسلة مرشحة لجائزة إيمي.

كما تلعب سيلينا في بطولة كل من Food Network وSelena + Chef لـ MAX، بجانب إطلاقها خط Rare Beauty وهو ماركة مكياج خاص بها، كما تستمر سيلينا في أوقات فراغها في إصدار الأغاني المنفردة وإنتاج إصدارات موسيقية.

علاقة سيلينا غوميز مع بيني بلانكو

كشفت سيلينا غوميز بشكل غير متوقع أنها كانت تواعد سراً مؤلف الأغاني والمنتج بيني بلانكو لمدة ستة أشهر.

ونشرت سيلينا غوميز تعليقا عبر الحساب الرسمي لموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قالت فيه إنها تواعد بيني بلانكو منذ 6 أشهر، وهو حذفته فورا بعدها.

وتعليقا على صورة لها مع صديقها، كتب أحد معجبي سيلينا: "إذا كنت لا تستطيع تحمل الكراهية، توقف عن نشر صور أصدقائك، يجب أن تبقى بينكما فقط"، ردت سيلينا: "أنه ليس مجنونا.. لقد مرت ستة أشهر وسوف أدافع دائمًا عن أصدقائي وعائلتي وحبيبي حتى يوم وفاتي".

ودافعت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز البالغة من العمر 30 عاما عن علاقتها الجديدة مع كاتب الأغاني والمنتج بيني بلانكو 35 عاما بعد أن تعرضت لانتقادات من بعض المعجبين واتهموها بأنها في علاقة غير مناسبة لها خاصة وأن بيني بلانكو معروف بأنه زير نساء ومتعدد العلاقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة