اليونايتد يسعى للتعاقد مع صاحب فرصة فرنسا الضائعة في نهائي مونديال قطر

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم صفوفه في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
اليونايتد يسعى للتعاقد مع صاحب فرصة فرنسا الضائعة في نهائي مونديال قطر

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم صفوفه في الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني، والذي رغم مستواه المميز إلا أن الجماهير مازالت تتذكر فرصته الضائعة أمام مرمى منتخب الأرجنتين قبل لحظات من نهاية مباراة نهائي مونديال قطر 2022 والتي كانت كفيلة بمنح فرنسا لقب بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها.

وقالت صحيفة "Manchester Evening News" إن اليونايتد سيبدأ التفاوض للحصول على خدمات كولو مواني الذي يلعب في نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، طلب التعاقد مع المهاجم الفرنسي عند بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد مبكرا مع الفريق الإنجليزي.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن مانشستر يونايتد يفكر أيضا في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين قائد منتخب إنجلترا ومهاجم فريق توتنهام، كما يدخل فيكتور أوسمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي ومنتخب نيجيريا ضمن دائرة اهتمامات اليونايتد.

ولكن الصحيفة الإنجليزية أكدت أن مانشستر يونايتد يسعى لإتمام التعاقد مع كولو مواني حتى في حالة ضم مهاجم آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبلغ كولو مواني من العمر 24 عاما، وشارك في 35 مباراة مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الموسم الجاري بجميع البطولات، وأحرز 16 هدفا وصنع 14 هدفا، كما حصل مع منتخب فرنسا على المركز الثاني في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ماذا قال كولو مواني عن فرصته الضائعة في نهائي المونديال؟

حصل منتخب الأرجنتين على لقب كأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على منتخب فرنسا في النهائي بركلات الترجيح، واستفاد راقصو التانجو من إهدار كولو مواني لانفراد بمرمى فريقهم قبل لحظات من نهاية الوقت الإضافي للمباراة الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وتحدث كولو مواني عن فرصته الضائعة في تصريحات سابقة، وقال: "للأسف رغم مرور نحو شهر ونصف على نهائي المونديال لكني مازلت أشاهد الفرصة الضائعة، حيث تضغط على ذهني وأعرف تفاصيلها جيدا".

وأضاف المهاجم الفرنسي: "قمت بتحليل فرصة الهدف بعد اللقاء وعلمت أن التسديد من مسافة قريبة على المرمى لم يكن الاختيار الوحيد لي، ولكن أخبرت نفسي بضرورة تسديد الكرة على القائم القريب لكن إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين تصدى للكرة بشكل جيد".

وتابع كولو مواني: "كان لدي فرص أخرى بدلا من التسديد حيث كان يمكنني الضغط على حارس المرمى ومراوغته أو تمرير الكرة إلى زميلي كيليان مبابي، ولكن في هذه اللحظة لم أرى أحدا، وهذه الاختيارات لم تتاح لي إلا بعد مشاهدتي للفرصة الضائعة مجددا".

وقال كولو مواني: "للأسف فات الأوان لتغيير قراري، وهذه الفرصة ستظل عالقة في ذهني مدى الحياة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة