كلوب يتحدث عن خسارة ليفربول وركلة جزاء صلاح الضائعة

المدرب الألماني يعلق على إهدار صلاح لركلة جزاء أمام بورنموث

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
كلوب يتحدث عن خسارة ليفربول وركلة جزاء صلاح الضائعة

تحدث الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن الخسارة أمام فريق بورنموث بهدف ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال كلوب خلال تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" بعد نهاية المباراة إن ليفربول كان مسيطراً على الشوط الأول ولكنه واجه هجمات مرتدة من فريق بورنموث.

وأضاف كلوب أن فريق ليفربول لم يستغل المساحات المتاحة في دفاعات بورنموث وأن لاعبي الريدز لم يكونوا في أفضل حالاتهم لاستغلال التفاصيل الصغيرة التي تكون قادرة على حسم النتيجة.

وأردف كلوب أن فريق ليفربول لم يدافع بالصورة المطلوبة كما أن محمد صلاح نجم الفريق أهدر ركلة الجزاء التي أتيحت له لتعديل النتيجة وإعادة الفريق إلى اللقاء.

وتابع كلوب حديثه عن إهدار صلاح لركلة الجزاء أن فريق ليفربول لم يحصل على ركلة جزاء منذ فترة طويلة وربما يكون ذلك سبباً في إهدار صلاح لها.

واستكمل المدرب الألماني أن برغم أن ركلة الجزاء لم تكن ستجعل أداء ليفربول أفضل في حالة تسجيل صلاح لها فإنها على الأقل كانت ستغير النتيجة.

ورفض كلوب لوم صلاح مؤكداً أن النجم المصري سجل الكثير من الأهداف، وإهدار ركلة الجزاء وارد، وأن هذه هي الحياة.

واختتم كلوب تصريحاته متحدثاً عن نادي بورنموث الذي يحاول القتال من أجل البقاء في البريميرليغ، وأشاد المدرب الألماني بالمدينة التي تساند الفريق بكل قوة من أجل حلم البقاء في بطولة الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة