شاب هندي يبيع زوجته لرجل آخر لشراء هاتف ذكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
شاب هندي يبيع زوجته لرجل آخر لشراء هاتف ذكي

بعد شهر واحد فقط من الزواج، أقدم شاب هندي على بيع زوجته لرجل آخر، واشترى بثمنها هاتفاً ذكياً، وصرف الباقي في الترفيه عن نفسه.

في جريمة مروعة، باع شاب يبلغ من العمر 17 عاماً من مدينة أوديشا في الهند، امرأة تبلغ من العمر 26 عاماً لرجل يبلغ من العمر 55 عاماً في ولاية راجاستان، بعد شهر من الزواج منها رسمياً.

عشاء وهاتف ذكي بثمن الزوجة

وفقاً للتقارير الصحفية التي تداولت الحادثة، فقد تزوج المراهق من المرأة في يوليو الماضي، وفي أغسطس، ذهب الشاب مع المرأة إلى راجستان، حيث تولى وظيفة عامل في قمائن الطوب. بعد بضعة أيام، باع المراهق المرأة لرجل من منطقة باران بولاية راجاستان مقابل 1.8 روبية، ما يُعادل نحو 2400 دولار أمريكي تقريباً، وفقاً لما صرح به ضابط شرطة بيلبادا.

ذهب المتهم بعدها لتناول العشاء، واشترى لنفسه هاتفاً ذكياً. في وقت لاحق، عاد إلى قريته. حينما استفسر عن المرأة أحد أفراد أسرة زوجته. أخبرهم أنها تركته. لكن عائلتها لم تصدق ما قاله وتوجهت إلى الشرطة بشكواهم، لتبدأ الشرطة في البحث والتحري، وقامت باستجواب المراهق، لتجد أنه قد باع زوجته.

ذهب فريق من بالانجير إلى راجستان لتتبع المرأة. ومع ذلك، لم يسمح السكان المحليون هناك لفريق الشرطة باستعادتها، وأصرّوا على أن المرأة قد تم شراؤها مقابل 1.8 روبية، وطالبوا بالحصول على أموالهم، التي كان الزوج قد أنفقها على شراء الطعام وهاتف ذكي. تمت محاكمة المراهق أمام محكمة الأحداث، وبعد ذلك تم إرساله إلى دار إصلاحية.