سامسونغ تعلن عن أغلى هاتف ذكي في تاريخها

إليكم مواصفات ومزايا وسعر هاتف Galaxy Z Fold 4 القابل للطي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
سامسونغ تعلن عن أغلى هاتف ذكي في تاريخها

شهد حدث Unpacked التقني السنوي قيام سامسونغ بإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Fold 4، الذي يعتبر أغلى هاتف ذكي أصدرته الشركة الكورية الجنوبية حتى الآن.

إليكم مواصفات ومزايا وسعر هاتف Galaxy Z Fold 4 القابل للطي

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Galaxy Z Fold 4 جاء مزوداً بزجاج مرن يطوي أسفل منتصف الشاشة، وهو مضاد للماء وفق معيار IPX8، كما أنه يدعم تقنيات الجيل الخامس من الاتصالات 5G.

ويحتوي الهاتف الجديد على مفصل رأسي أسفل المنتصف، وهو يعمل بشكل أساسي كجهاز 2 × 1، كما يمكن طيه وفتحه أكثر من 200000 مرة، وفقاً لسامسونغ.

ويمتاز الهاتف القابل للطي بأنه يحتوي على شاشتين، حيث أوضحت التقارير أن الشاشة الخارجية الصغيرة تعرض المعلومات الأساسية عند طيها، بينما الشاشة الداخلية الأكبر تعمل مثل الجهاز اللوحي، مع العلم أن هذه الشاشة الداخلية يبلغ مقاسها 7.6 بوصة قطرياً، وهي نفس الشاشة الموجودة في الإصدار السابق.

ويأتي Galaxy Z Fold 4 مزوداً بشريط مهام جديد على طول الجزء السفلي من الجهاز، وهو ما يمنح المستخدم تجربة تشبه الحاسوب الشخصي، حيث يوفر هذا لهم إمكانية رؤية تطبيقاتهم بسهولة ويسر.

ومن ضمن مزايا الجهاز الجديد، أنه يحتوي على حواف أصغر، مما يعني أن هناك مساحة أكبر للشاشة، فيما يظل الجهاز نفسه بنفس حجم إصداره السابق Galaxy Z Fold 3، كما أنه تمت ترقيته بشكل كبير في قدرات الكاميرا، ليدعم نظام الكاميرا ثلاثية العدسة الموجود في هاتف Galaxy S22 الرائد.

ويمتاز هاتف سامسونغ المتطور القابل للطي بأنه يدوم لفترة أطول باستخدام شحنة واحدة، وأنه يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو لفترة أطول، إلى جانب أنه متوافق مع قلم S-Pen، الذي يتم بيعه بشكل منفصل.

وأضافت التقارير أن الهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 4 يبدأ سعره من 1649 جنيهاً إسترلينياً لسعة تخزين 256 غيغابايت، وبصل إلى 2019 جنيهاً إسترلينياً لسعة تخزين 1 تيرابايت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة