شارك صورك مع العائلة بهذه الطريقة السهلة من جوجل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2017
شارك صورك مع العائلة بهذه الطريقة السهلة من جوجل

تهتم جوجل بشكر كبير بدعم وتسهيل سبل المشاركة، وهو ما يتضح جلياً في خدماتها التي يتم تحديثها كل يوم بخواص جديدة تسهل من عملية مشاركة البيانات مع العائلة والأصدقاء.

ويتضح هذا الاتجاه من جوجل في إمكانية مشاركة تطبيقات أندرويد، والعروض التليفزيونية والأفلام والكتب الإلكترونية الموجودة على متجر بلاي ستور، مع 5 أشخاص مختلفين، وهي الخاصية المتاحة بالفعل حالياً. كما يظهر أيضاً في خطط جوجل لإطلاق خدمة الاشتراك العائلي لخدمات الموسيقى الخاصة بها، حيث سيمكن مشاركة الموسيقى أيضا مع أفراد العائلة.

شارك صورك مع العائلة بهذه الطريقة السهلة من جوجل

وأخيراً يتجلى اهتمام جوجل بالمشاركة لتشمل تطبيقات جوجل كالندر و كييب و فوتوز. فمن اليوم ستلاحظ وجود تبويب "مجموعة العائلة" داخل تطبيق جوجل فوتوز على سبيل المثال، وسوف يظهر هذا التبويب عند الرغبة في مشاركة صورة أو مجموعة من الصور، وتسمح بإرسال الصور ومقاطع الفيديو لمجموعة محددة من الأشخاص دفعة واحدة.

ويعمل تطبيق جوجل كييب بالطريقة ذاتها، حيث يمكن إضافة مجموعة العائلة كأحد محرري أي من ملاحظاتك أو مذكراتك، مما سيسمح لجميع أفراد العائلة بالتعديل عليها وتحريرها. أما تطبيق جوجل كالندر فسوف يقوم بإضافة نتيجة جديدة باسم العائلة، تضم كافة الأحداث والمناسبات الهامة التي تهم عائلتك.

وأعلنت جوجل أن هذه التحديثات لخدماتها سوف تنطلق اليوم في مجموعة من دول العالم، لا تضم أي من الدول العربية حتى الآن، ولكنها ستصل إلى متحدثي اللغة العربية قريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة