كيف تستعيد صورك المحذوفة على فيسبوك

خطوات بسيطة تساعدك لاستعادة الصور المحذوفة على فيسبوك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 06 أغسطس 2023
كيف تستعيد صورك المحذوفة على فيسبوك

كشفت تقارير تقنية أن مستخدمي موقع فيسبوك الذين تم حذف صورهم بطريقة خاطئة، فإن بإمكانهم استعادتها مجدداً ببعض الخطوات البسيطة.

خطوات بسيطة تساعدك لاستعادة الصور المحذوفة على فيسبوك

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن العديد من مستخدمي فيسبوك قد اشتكوا خلال الأيام الماضية، من قيام النظام الأساسي للموقع يقوم بحذف الصور بشكل غامض من ملفات تعريف الأشخاص.

وأشارت إلى أن بعض المستخدمين يعتقدون أن الصور تميل إلى التنظيم في مجلدات، أو أنه تم تحميلها عبر هواتفهم الذكية، فيما قال آخرون إن صورهم بدأت في الاختفاء بشكل تدريجي، قبل أن تختفي كلها من ملفاتهم الشخصية.

ونصح خبراء التقنيات باتباع بعض الخطوات، من أجل استعادة الصور المحذوفة من فيسبوك:

الذهاب إلى الإعدادات: من أجل استعادة أي صور محذوفة من فيسبوك، يجب على المستخدم النقر فوق لوحة الإعدادات في أعلى يمين الشاشة، حيث سيتم عرض عدد من الخيارات، بما في ذلك الرسائل والأصدقاء والمواعدة والمزيد.

البحث عن الذكريات: عند فتح في لوحة الإعدادات، يتم التمرير إلى الأسفل، حتى العثور على خيار الذكريات، التي يوجد بجانبها شعار الساعة. وبمجرد الوصول إلى هناك، ستظهر قائمة الذكريات الخاصة بالمستخدم، والتي يجب أن تحتوي على أي صور تمت مشاركتها مسبقاً، مما يتيح إمكانية حفظ الصور مرة أخرى على الهاتف الذكي.

نسخة الويب: هناك طريقة أخرى لاستعادة الصور المحذوفة من فيسبوك، وهي عن طريق تسجيل الدخول إلى نسخة الويب على الموقع الإلكتروني Facebook.com، ثم فتح علامة التبويب الخاصة بالإعدادات والخصوصية، والنقر بعدها فوق خيار معلومات فيسبوك الخاصة بك. وسيقدم فيسبوك للمستخدم خيار تنزيل معلوماته الخاصة إلى الوجهة المختارة، وبمجرد ملء التفاصيل المطلوبة، يمكن استعادة أي صور تم حذفها مسبقاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة