تشيلسي يؤكد اقتراب كيبا من ريال مدريد بهذه الطريقة

النادي الإنجليزي استبعد حارسه من مواجهة ليفربول

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
تشيلسي يؤكد اقتراب كيبا من ريال مدريد بهذه الطريقة

يقترب الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، الذي يلعب حاليًا لصالح تشيلسي، من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقرر أن ينضم كيبا إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك لتعويض غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي مؤخرًا.

وقرر مدرب تشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو، استبعاد كيبا من قائمة الفريق لمباراة ليفربول يوم الأحد.

وأشار فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات الأوروبية، إلى أن استبعاد كيبا جاء لحفظ سلامته قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

وقد ودع كيبا زملاءه في تشيلسي قبل المباراة وتمنى لهم التوفيق وهو ما يؤكد أن النجم الإسباني بات على أبواب ريال مدريد خلال الموسم الجاري.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة انضمام كيبا إلى صفوف ريال مدريد رسميًا في وقت قريب.

يذكر أن تيبو كورتوا تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى وينتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر على الأقل بحسب التقارير.

ويرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع حارس على سبيل الإعارة لحراسة عرينه هذا الموسم حتى يعود كورتوا من الإصابة القوية التي تعرض لها.

وتأمل جماهير ريال مدريد في أن يتمكن كيبا في حالة إتمام الصفقة من حراسة عرين النادي الملكي وتقديم مستويات مميزة كالتي قدمها كورتوا.

الجدير بالذكر أن كورتوا كان سبباً في فوز ريال مدريد بالعديد من الألقاب وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2022 بعد تألقه الكبير مع النادي الملكي في اللحظات الحاسمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة