نجم الأرجنتين الشاب هدف لعدد من أكبر أندية أوروبا

استطاع منتخب الأرجنتين الفوز بلقب بطولة كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
نجم الأرجنتين الشاب هدف لعدد من أكبر أندية أوروبا

ما زال إنزو فيرنانديز، نجم منتخب الأرجنتين والمتوج ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، هدفاً لعدد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه من ناديه بنفيكا البرتغالي، سواء في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ بعد أيام أو في الانتقالات الصيفية لعام 2023.

وقالت صحيفة "إيبولا" البرتغالية، إن نادي بنفيكا تلقى عرضين للحصول على خدمات إنزو فيرنانديز، بقيمة انتقال تصل إلى 127 مليون يورو، وهي أكبر من الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ 120 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة البرتغالية أن الناديين وافقا على شروط نادي بنفيكا البرتغالي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني الشاب، ومنها إمكانية تأجيل انتقال اللاعب حتى الصيف المقبل بدلاً من الانتقالات الشتوية الحالية.

ولكن الصحيفة البرتغالية أكدت أن ارتفاع القيمة المالية للتعاقد ورغبة اللاعب في الرحيل قد تؤدي إلى انتقاله لناديه الجديد في فترة الانتقالات الشتوية وعدم الانتظار حتى الصيف المقبل.

وتحدثت تقارير صحفية عن رغبة أندية ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي الإنجليزية، في الحصول على خدمات النجم الأرجنتينيى الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً.

كما قالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية إن بنفيكا رفض عرضا لانتقال "إنزو" مقابل 100 مليون يورو، وطلب الحصول على 120 مليون يورو، تعادل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وتألق إنزو فيرنانديز في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 وساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بلقب المونديال، وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في المونديال.

وتعاقد بنفيكا مع إنزو فيرنانديز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 12 مليون يورو، ولعب مع بنفيكا 24 مباراة وأحرز 3 أهداف وصنع 5 أهداف.

وخلال العام الجاري لعب إنزو فيرنانديز 59 مباراة مع نادي ريفر بليت ونادي بنفيكا ومنتخب الأرجنتين، وأحرز 14 هدفا وصنع 13 هدفا.

وخلال مونديال قطر 2022، شارك "إنزو" في 7 مباريات مع الأرجنتين، وسجل هدفا وصنع آخر، وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في بطولة المونديال ليصبح أول لاعب أرجنتيني يفوز بالجائزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة