مدرب الأرجنتين: ميسي حاسم ومباراة هولندا ستكون قوية

ليونيل سكالوني يشيد بميسي ويستعد جيداً للقاء منتخب الطواحين في ربع نهائي المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
مدرب الأرجنتين: ميسي حاسم ومباراة هولندا ستكون قوية

أبدى ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني سعادته بالأداء الذي قدمه منتخب بلاده أمام أستراليا في دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر خلال المباراة التي انتهت بفوز راقصي التانجو بهدفين مقابل هدف.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن المنتخب الأرجنتيني عانى أكثر مما يستحق في نهاية المباراة برغم تقديمه لأداء مميز وتسجيله لهدفين.

وأضاف سكالوني أن مباريات كأس العالم 2022 في قطر جميعها صعبة للغاية، كما أن المنتخب الأسترالي ظهر بصورة قوية وضغط بصورة جيدة على لاعبي المنتخب الأرجنتيني.

وأشاد سكالوني بمستوى ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني الذي سجل هدفاً رائعاً وصنع الفارق بتقديمه لمستوى مميز وصناعته لعدة فرص خطيرة لزملائه.

وأردف سكالوني أن دي ماريا لم يشارك في مواجهة أستراليا بسبب الإصابة وأنه سيقوم بتحليل مباراة أستراليا والوقوف على بعض النقاط فيها قبل مواجهة هولندا في ربع النهائي.

يأتي ذلك بعدما تألق ليونيل ميسي وقدم أحد أفضل الأداءات الفردية للاعب في كأس العالم 2022 وصنع 3 فرص محققة، كما سجل هدفاً في ظل احتفاله بمباراته رقم 1000 في مسيرته كلاعب كرة قدم محترف.

فيما تحول سكالوني للحديث عن مواجهة هولندا، قال إن المنتخب الهولندي لا يقدم الكرة الجميلة المعتادة من الطواحين ولكن اللقاء سيكون قوي للغاية خاصة وأن أحد المنتخبين سيغادر البطولة من ربع النهائي.

كما عبر سكالوني عن سعادته بمواجهة لويس فان جال والذي كان مدرباً لبرشلونة عندما كان هو لاعباً في صفوف نادي ديبورتيفو لاكورونا الإسباني.

واختتم سكالوني تصريحاته بأن فان جال مدرب كبير ويتعلم منه الجميع خاصة للخبرات الواسعة التي يتمتع بها في رحلته التدريبية الطويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة