شخصان مشتبه بهما في قتل شابة ألمانية يحضران جنازتها

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
شخصان مشتبه بهما في قتل شابة ألمانية يحضران جنازتها

أورد موقع مجلة "فوكوس" الألمانية اليوم الأربعاء (17 أبريل/نيسان 2019) أن الشرطة الألمانية، ألقت القبض على اثنين من المشتبه بهم في قتل الشابة ماريا. ك، وأضاف الموقع الألماني أن المشتبه بهم كانا يعرفان القتيلة وحضرا إلى مراسيم جنازتها، التي تمت في وقت سابق.

وماريا. ك (18 عاماً) شابة تعرضت للقتل منتصف شهر مارس/آذار الماضي في جزيرة يوزدوم إحدى جزر بحر البلطيق، إذ تلقت ماريا التي كانت حاملاً طعنات قاتلة. وعُثر عليها جثة هامدة في منزلها، فيما يمثل اعتقال اثنين من المشتبه بهم 19 عاماً و21 عاماً نقطة رئيسية في هذه القضية، حسب ما ذكر موقع "t-online".

وفي نفس السياق، أشارت جريدة "هانوفاريشه ألغماينه" إلى أن المشتبه بهم حضرا مراسيم جنازة الشابة المقتولة ماريا. ك، إذ جلسا في الصف الأخير وتحدثا بصوت مرتفع وتبادلا الضحك، وأضاف أن المشتبه بهما وجها كذلك تهديدات إلى أحد المصورين، الذي كان حاضراً في مراسيم الجنازة، وأمراه بعدم التقاط صورة لهما مع الناس الحاضرين، وأردف أن المشتبه بهم اختفيا قبل نهاية مراسيم الجنازة ولم ينتظرا حتى اكتمالها.

في المقابل، أوضح موقع مجلة "فوكوس" أن الشرطة ستبدأ عملية فحص هواتف المشتبه بهما، وذلك بهدف العثور على مزيد من الأدلة، التي قد تساعد في معرفة تفاصيل الجريمة وتحديد هوية الفاعل، فيما يوجد المشتبه بهما الآن رهن الحبس الاحتياطي، حسب ما ذكر نفس المصدر.

ر.م/ع.ش

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة