ليست مصرية.. من هي والدة تارا عماد التي شارك في جنازتها نجوم الفن؟

توفيت والدة الفنانة تارا عماد أمس السبت

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
ليست مصرية.. من هي والدة تارا عماد التي شارك في جنازتها نجوم الفن؟

شهد مسجد الشرطة بالشيخ زايد، تشييع جنازة والدة الفنانة تارا عماد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على تقديم المواساة لها ودعمهم.

جنازة والدة تارا عماد

وحضر الجنازة للوقوف بجانب تارا عماد كل من ريهام عبد الغفور وسليم أبو ضيف وبسنت شوقي ويسرا وندى موسى وحاتم وأحمد داود وعلا رشدي وباسل الزارو، وعدد كبير من الفنانين.

وسيطرت حالة من الحزن على أسرة تارا عماد خلال مراسم تشييع والدتها التي انتهت بعد أداء صلاة الجنازة، وانطلقوا لدفنها بمقابر العائلة بمنطقة الواحات.

وفاة والدة تارا عماد

وكانت الفنانة تارا عماد أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام مساء أمس السبت وفاة والدتها قائلة: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

من هي والدة تارا عماد؟

الجدير بالذكر، أن الفنانة تارا عماد كشفت في أحد اللقاءات الإعلامية أن والدتها ليست مصرية كما يتم الترويج له من البعض.

وأكدت تارا عماد أن والدتها من دولة مونتينجرو وهي إحدى دول البلقان الأوروبية، وأشارت أنها لم تولد في مصر ولكن ولدت في دولة والدتها وقضت طفولتها كلها بمنزل جدتها مع والدتها وتعلمت لغة البلد بجانب الإنجليزية والعربية.

وكانت تارا عماد كشفت أن والدتها ليست مصرية كما يروج البعض، ولكن من مونتينجرو وهي إحدى دول البلقان الأوروبية، وأكدت تارا إنها لم تولد في مصر، وقضت فترة طويلة من طفولتها في منزل جدتها لوالدتها وتعلمت هناك لغة مونتنيجرو.

آخر أعمال تارا عماد

جدير بالذكر أن مسلسل "العودة" هو آخر أعمال التي عرضت للفنانة تارا عماد والذي عرض مؤخرا على المنصات الرقمية وقنوات التليفزيون.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم وهم  شريف سلامة وتارا عماد وحمزة العيلي ووليد فواز وعصام السقا وأحمد والي وبسنت شوقي ومحمد علي رزق وولاء الشريف ومحمد رضوان وصفاء الطوخي وتامر نبيل ومحمد عبد العظيم وعماد صفوت وشاهيستا سعد وسارة نور.

والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة