شريف مدكور يحتفل بعيد ميلاده: وهذا سنه الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
شريف مدكور يحتفل بعيد ميلاده: وهذا سنه الحقيقي

احتفل الإعلامي المصري شريف مدكور، منذ قليل، بعيد ميلاده، حيث عبر عن فرحته بعيد ميلاده عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام".

شريف مدكور يحتفل بعيد ميلاده:

وشارك الإعلامي المصري شريف مدكور متابعيه عبر حسابه الرسمي على "الانستقرام" صورة له وهو يحمل تورته مطبوعة عليها صورته، معلقاً على صورته "عيد ميلادي الـ 48"، ليكشف عن عمره الحقيقي.

وكان القائمون على برنامج ستات ميعرفوش يكدبوا احتفلوا بعيد ميلاد الإعلامي المصري شريف مدكور، خلال استضافتهم له في البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عيد ميلادي ال٤٨ ???

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on

شائعات عن حالة شريف مدكور المرضية:

وكانت ترددت، مؤخراً، بعض الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الإعلامي المصري شريف مدكور يمر بحالة مرضية.

ومن ناحيته، نفى الإعلامي المصري شريف مدكور ما تردد خلال الفترة الأخيرة، حيث كتب على حسابه الرسمي على الانستقرام: "في إشاعة إني مريض ‏وده مش صح، أنا صحتي تمام نعمة وفضل وكل يوم في الشغل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on



مرض شريف مدكور:

وكان أعلن الإعلامي شريف مدكور في عام 2019 تفاصيل معاناته مع مرض جديد وهو إصابته بفيروس في الدم ليس له علاج، مشيراً إلى أنه يخضع إلى العلاج الكيماوي، الذي يعمل على تقليل مناعة الجسم بشكل عام، لذا نصحه الأطباء بتجنب السلام مع الأشخاص باليد أو القبلات منعاً لانتقال أي فيروس له، لكن للأسف كان يحرج كثيراً من تطبيق هذه النصائح خاصة عندما يجد الكثيرين متحمسين للسلام عليه ومنهم أطفال.

أعراض مرض شريف مدكور:

وأشار مدكور في ذلك الوقت أن الفيروس تسبب في ارتفاع في درجة حرارته لمدة شهر وصلت إلى 39، مشيراً إلى أن كشفه طبيعة مرضه الجديد لا يقصد به أن ينشر الخوف في من يعانون من السرطان ويأخذون جرعات كيماوي، لكن يرغب في نشر توعية بالأمر وضرورة أخذ الحذر.
يذكر أن شريف مدكور أجرى عملية جراحية لاستئصال ورم من القولون في أول أسبوع من رمضان 2019، خاض بعدها جلسات كيماوي لمرضه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا