بعد اعتزاله.. عبد الرحمن أبو زهرة يحتفل بعيد ميلاد الـ90

مسلسل بيت المعادي آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
بعد اعتزاله.. عبد الرحمن أبو زهرة يحتفل بعيد ميلاد الـ90

حرص أحمد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، على نشر صور لوالده على صفحته على موقع فيس بوك، خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ90.

عيد ميلاد عبد الرحمن أبو زهرة

ويظهر في الصورة  الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وهو يجلس مبتسماً أمام كعكة عيد ميلاد كبيرة  باللون الأحمر، أثناء التقاط نجله للصورة.

وعلق نجل عبد الرحمن أبو زهرة قائلا: "بابا حبيبي ربنا يخليك لينا ويديك طولة العمر، حسك في الدنيا هو اللي بيدينا الطاقة للحياة، كل سنة وأنت معانا".

الجدير بالذكر، أنه انتشرت شائعات في الساعات الماضية عن وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بعد تدهور حالته الصحية، ليخرج ابنه ينفي تلك الشائعات من خلال نشر صور الاحتفال بعيد الميلاد.

آخر أعمال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة

وكان أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، أعلن في 2023 اعتزال والده الفن بعد 65 سنة من مسيرة فنية ناجحة، وذلك بسبب حالته الصحية، وعدم قدرته على مواصلة العمل.

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مسلسل "بيت المعادي" الذي طرح في عام 2021، والتي تدور أحداثه في إطار التشويق والغموض.

وتدور قصة المسلسل حول ثلاث نساء متزوجات  يعيشون في المنزل ذاته ولكن في حقبات مختلفة من الزمن هن مريم، شريهان ورضوى، حيث يجبرن على اتخاذ قرارات متماثلة في سبيل التغلب على تحديات زواجهن وبعد اكتشاف خيانة أزواجهن لهن.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة، ومها إمام مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت، ويضم العمل عدد كبير من النجوم وهم كندة علوش  وأحمد وفيق وصبري فواز وإنجي المقدم ونهال كمال المهدي  وميرهان حسين.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة