الزمالك يحتفل بعيد ميلاد فيريرا الـ76

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد المدير الفني المخضرم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 25 مايو 2022
الزمالك يحتفل بعيد ميلاد فيريرا الـ76

احتفل نادي الزمالك المصري بعيد ميلاد المدير الفني جوسفالدو فيريرا الـ76 بطريقة مميزة.

وقرر النادي الأبيض عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي الاحتفال بعيد ميلاد فيريرا بطريقته الخاصة.

ونشرت حسابات النادي تهنئة بعيد ميلاد تقول فيها: "اليوم عيد ميلاد المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا والذي فاز مع الزمالك بالدوري والكأس في ولايته السابقة مع الفريق".

وأضافت الحسابات: "كل عام وأنت بخير يا بروفيسور"

ويمتلك فيريرا شعبية كبيرة بين جماهير نادي الزمالك خاصة وأنه تمكن من تحقيق ثنائية تاريخية في موسم 2014 – 2015 بجمعه بين الدوري والكأس.

وتعتبر هذه الثنائية الثانية في تاريخ نادي الزمالك طوال تاريخه ولذلك فإن الجماهير البيضاء تعرف تماماً قيمة ما قدمه فيريرا للنادي.

ورحل فيريرا بعد خسارته لكأس السوبر أمام الأهلي ولكنه عاد مرة أخرى لتولي قيادة الفريق بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

ومع عودة فيريرا إلى الزمالك، تحلم جماهير الفريق الأبيض بأن يعيد المدرب الكبير الإنجازات للزمالك خاصة وأن الفريق نجح في الفوز بلقب الدوري المصري في الموسم الماضي.

كما أن الزمالك ما يزال يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم بصورة مؤقتة بفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي لعب ثلاث مباريات أقل حتى الآن.

ويبدو أن فيريرا قريباً من تتويجه الأول مع الزمالك في ولايته الجديدة بعدما قاد الفريق للتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على أسوان في مباراة صعبة بهدفين مقابل هدف.

وينتظر أن يواجه نادي بتروجيت الفائز من الأهلي وبيراميدز، قبل أن يصعد أحدهم لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية للكأس.

فيريرا يتحدث عن لقاء أسوان والتأهل لنهائي كأس مصر

يأتي ذلك بعدما تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، عن تفاصيل مواجهة أسوان بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي بطولة الكأس المحلي.

وقال فيريرا، في مؤتمر صحفي "واجهنا منافسا جيدا يلعب بشكل سريع ومميز، والمباراة كانت مرهقة بدنيا، وخاصة في الشوط الثاني".

وأضاف "استحوذنا على المباراة في الشوط الأول، وأضعنا عدة فرص في الشوط الثاني، والأهم أننا وصلنا لنهائي كأس مصر، الذي لا كيف سنلعبه في الموسم الحالي، ثم لقاء القمة".

وتابع "ترتيب المباريات يتم بشكل خاطئ، كيف سنلعب هذه المباريات واللاعبون في منتخب مصر، وسيعانون بدنيا بعد التوقف الدولي، وهو أمر ليس لصالح كرة القدم المصرية".

وواصل فيريرا حديثه، "لا أتحدث عن لاعبي الزمالك فقط، لكنني أحترم قرارات اتحاد الكرة".

وأكد المدرب البرتغالي أن أهمية الفوز تأتي بعد التعثر في الدوري الممتاز وأنه سيمنح الفرصة خلال الفترة المقبلة للوجوه الصاعدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة