يوسف الشريف يكشف حقيقة عودته إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات

آخر عمل درامي شارك فيه كان في رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
يوسف الشريف يكشف حقيقة عودته إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات

كشفت تقارير صحفية عن عودة الفنان يوسف شريف إلى الدراما من جديد بعد غيابه عن الدراما الرمضانية لمدة 3 سنوات، وسيعود بمسلسل سيعرض في رمضان 2024 بعنوان "7 ثواني" من إخراج أحمد نادر جلال ومن المفترض أن يبدأ التحضير للمسلسل قريبًا.

كما كشف مصدر صحفي أن يوسف الشريف تعاقد على مسلسل جديد في شهر مايو الماضي وتم تجهيز حلقاته وستعاون فيه مع المخرج حسام علي، ولكن الشركة المنتجة تكتمت على الخبر ولم تعلن موعد عرضه حتى الآن.

ولكن الفنان يوسف الشريف كشف حقيقة هذه الأخبار، حيث نفى مشاركته في المسلسل من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث أعاد نشر خبر انضمامه إلى المسلسل وعلق عليه قائلًا: "خبر غير صحيح".

يُذكر أن الفنان يوسف الشريف كان من المفترض أن يشارك في مسلسل جديد في رمضان 2023، ولكن تم تأجيل المسلسل، وقد قالت زوجته إنجي علاء خلال حوار لها في برنامج إي تي بالعربي عن سبب تأجيل مسلسل زوجها، حيث قالت: "أنا كتبت المسلسل وانشغلت بكتابة رواية، وتأجيل المسلسل بسبب ظروف إنتاجية والخطة الإنتاجية نفسها اتغيرت ومستنيين نعرف إلى اللي هيحصل".

وتابعت زوجته إنجي حديثها قائلة: "بنحضر لعمل تاني ويوسف بحضر لعمل تاني ولسة مش عارفين أنهي مسلسل هيتعمل الأول أو هيتعرض الأول".

يُذكر أن مسلسل "كوفيد 25" هو آخر أعمال الفنان يوسف شريف الرمضانية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وهو من بطولة أحمد صلاح حسين، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، ومن تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

وقد حصل الفنان يوسف الشريف على جائزة أفضل ممثل لعام 2021 من مهرجان نجم العرب عن دوره في هذا العمل، وقصته عن فيروس ينتقل بين البشر عن طريق العينين.

أشهر أعمال يوسف الشريف

قدم الفنان يوسف الشريف مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة في شهر رمضان، ومنها مسلسل "الصياد" الذي عرض في رمضان 2014 ويتحدث عن شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية يتعرض لحادث يعيقه عن ممارسة عمله ويتم استبعاده من العلم، ولكن بعدها يتم الاستعانة به لحل إحدى لقضايا التي يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة من حلها.

من مسلسلاته الناجحة أيضًا مسلسل "القيصر" الذي عرض في رمضان 2016 ويتحدث عن القيصر وهو شخص تابع لإحدى الجامعات الإسلامية المتطرفة التي تتبنى عمليات إرهابية، وينجو من الحصار الذي قامت به الشرطة ويتم سجنه في سجن يدعى المغارة، وتتوالى الأحداث.

شارك في المسلسل بجانب يوسف الشريف خالد زكي، وطارق النهري، وإدوارد، وأحمد سعيد عبد الغني، وياسر علي ماهر، والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

في عام 2017 حقق يوسف الشريف نجاحًا كبيرًا في مسلسل "كفر دلهاب" ويتحدث عن طبيب يسافر إلى قرية فيه لعنة حيث تجهض كل النساء فيها ولا يولد أي مولود جديد، مع ظهور حالات لبس الجن للفيتات والرجال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة