صدق أو لا تصدق.. السكن يعطل إتمام صفقة إنريكي مع باريس!

المدرب الإسباني لم ينجح في إيجاد السكن المناسب له في باريس حتى الآن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
صدق أو لا تصدق.. السكن يعطل إتمام صفقة إنريكي مع باريس!

يواجه المدرب الإسباني لويس إنريكي تحدياً جديداً وغريباً في الوقت ذاته قبل التوقيع بصورة رسمية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليتولى قيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

ويبحث إنريكي عن مقر إقامة دائم في باريس قبل التوقيع على عقد لتولي قيادة النادي الفرنسي وهي مشكلة واجهت المدربين الأجانب السابقين الذين تولوا قيادة النادي.

وأوضحت الصحف أن أن هذه المشكلة ليست جديدة على مدربي الفريق الفرنسي السابقين، حيث اضطر مدرب سان جيرمان الأسبق ماوريسيو بوكيتينو للإقامة في فندق لمدة عام كامل قبل أن يحصل على منزل في باريس.

كما سبق لليونيل ميسي أن قام في أحد الطوابق بفندق فخم وشهير في مدينة باريس مع عائلته لفترة طويلة بسبب عدم تمكنه من إيجاد سكن خاص مناسب له هو الآخر. 

ويعمل إنريكي حاليًا مع مسؤولي باريس سان جيرمان لتأجير منزل في باريس، ويبدو أنه لا يرغب في الإقامة في فندق.

وتشير تقارير إلى أن الحصول على منزل في باريس يبقى أمرًا صعبًا، ولكن وكلاء تابعين للفريق يعملون بسرية تامة على تلبية احتياجات إنريكي.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن تولي إنريكي لمسؤولية باريس سان جيرمان في الأيام الأولى من الشهر المقبل، ويبدو أنه يسعى بجدية لحل مشكلة الإقامة قبل بدء الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان استقر على إقالة كريستوف غالتييه المدير الفني للفريق بسبب عدم قدرته على تحقيق طموحات الإدارة خلال الموسم الماضي خاصة مع الوداع المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في دور الـ16. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة