لويس إنريكي على أعتاب قيادة الهلال السعودي

نادي الهلال يحاول دخول الموسم المقبل بقوة ضاربة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
لويس إنريكي على أعتاب قيادة الهلال السعودي

كشفت التقارير الرياضية السعودية عن اقتراب لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني من تولي القيادة الفنية لنادي الهلال السعودي خلال الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الهلال اقترب من الاتفاق والتوقيع مع لويس إنريكي مدرب إسبانيا وبرشلونة السابق وذلك من أجل قيادة الزعيم خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الهلال يعمل في اتجاهين متوازيين بين محاولة إقناع إنريكي بتولي قيادة الفريق وفي الوقت ذاته التفاوض مع ميسي من أجل التوقيع وارتداء قميص الزعيم خلال الميركاتو الصيفي أيضاً.  

وتبحث إدارة الهلال عن تدعيم صفوفها وتطوير الفريق بصورة مميزة وذلك بعدما تمكن نادي النصر من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فيما ذكرت الصحيفة السعودية أن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال يرغب في ضم ميسي ويعتبره على رأس اهتمامات الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

يذكر أن نادي الهلال يحاول إقناع ميسي باللعب إلى صفوف الفريق خاصة وأن النادي السعودي قدم له عرضاً خيالياً بقيمة 320 مليون جنيه إسترليني سنوياً من أجل قيادة الزعيم خلال الموسم المقبل.

يذكر أن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني كان قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بأن عرضهم من أجل استمرار ميسي مع الفريق حتى صيف عام 2024 غير مقنع، كما أن النجم الأرجنتيني لا يشعر بالرضا تجاه المشروع الرياضي للنادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة