رئيس نابولي يكشف سراً عن لويس إنريكي

رئيس نابولي يكشف مصير إنريكي من تدريب الفريق في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
رئيس نابولي يكشف سراً عن لويس إنريكي

كشف رئيس نادي نابولي الإيطالي سراً عن لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني والذي كان مرشحاً لقيادة نادي نابولي في الموسم المقبل.

وأوضح دي لورينتيس رئيس نادي نابولي أن لويس إنريكي لا يرغب في خوض تجربة التدريب في الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح دي لورينتيس أن إنريكي لن يقود نادي نابولي في الموسم المقبل وذلك بعدما أبدى عدم رغبته في الانتقال للتدريب في الدوري الإيطالي.

وأشار دي لورينتيس إلى أنه يرى أن إنريكي هو المدرب الأفضل لنابولي ولكنه سيحترم رغبته في النهاية خاصة وأنه مدرب كبير وربما يكون مدرباً للنادي في المستقبل.

واستكمل دي لورينتيس تصريحاته بأن إنريكي سيفتقد الطعام الإيطالي في مدينة نابولي بجانب الأماكن الساحرة في المدينة ولكنه يرغب في تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي.

ووصف دي لورينتيس رئيس نادي نابولي بأن الدوري الإنجليزي أكثر جاذبية وهو ما يجعل العديد من المدربين يرغبون في الذهاب إليه.

ويأتي بحث نادي نابولي عن مدرب جديد بعدما قرر لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق الرحيل عن صفوفه بعدما قاده لتحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ غياب 33 عاماً.

واستطاع نادي نابولي أن يتفوق على الجميع في إيطاليا هذا الموسم ليحقق لقب الدوري الإيطالي بجدارة واستحقاق ليحصد اللقب الثالث في تاريخه بالبطولة.

ويحتل نابولي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 87 نقطة وبفارق 16 نقطة عن نادي لاتسيو أقرب الملاحقين له خلال الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة