إنريكي يقترب من تدريب تشيلسي

تواصل إدارة تشيلسي بحث ملف الفريق الأول

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
إنريكي يقترب من تدريب تشيلسي

قالت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي فتح خطوط اتصال مع المدير الفني الإسباني لويس إنريكي لقيادة الفريق الأول للبلوز.

وكان المدرب صاحب الـ 52 عاما قد ترك تدريب منتخب إسبانيا بعدما ودع كأس العالم 2022 في قطر من الدور ثمن النهائي على يد منتخب المغرب بركلات الترجيح.

وأكد برنامج "شيرنجيتو" الإسباني، أن المدير الفني السابق لفريق برشلونة، مطلوب من قبل مالكي تشيلسي الجدد بقيادة تود بوهيلي الأمريكي، لخلافة جراهام بوتر في ظل استمرار تذبذب النتائج.

ومن المرجح أن يتواجد إنريكي في قيادة تشيلسي لمدة 3 مواسم على أن يحصل على 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشار التقرير إلى أن المحادثات بين تشيلسي وإنريكي قد بدأت قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ولكنها أصبحت أكثر جدية في الوقت الحالي.

إنجازات إنريكي في عالم التدريب

يمتلك لويس إنريكي مسيرة تدريبية مميزة حيث سبق له قيادة عدة فرق بخلاف منتخب إسبانيا، مثل روما وسيلتا فيحو وبرشلونة.

وتمكن من تحيق عدة بطولات رفقة فريق برشلونة مثل الدوري الإسباني في مرتين وكأس ملك إسبانيا 3 مرات وكأس السوبر الإسباني مرة ودوري أبطال أوروبا مرة وكأس السوبر القاري وكأس العالم للأندية.

طموح تشيلسي

يسعى فريق تشيلسي إلى إعادة ترتيب أوراقه من جديد وذلك بالتعاقد مع مدير فني يمتلك خبرات كبيرة إلى جانب جلب صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات القادمة سواء الشتوية أو الصيفية.

وتأمل إدارة البلوز في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مجدداً إلى جانب المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا حتى المحطات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة