إنريكي يبحث عن الفوز على البرتغال قبل كأس العالم 2022

المنتخب الإسباني يبحث عن تقديم أفضل أداء في المواجهات الودية قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
إنريكي يبحث عن الفوز على البرتغال قبل كأس العالم 2022

يبحث لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني عن الفوز على البرتغال قبل أقل من شهرين على انطلاق كأس العالم 2022 في قطر وذلك بعد هزيمة "الماتادور" أمام منتخب سويسرا بهدفين مقابل هدف مساء السبت ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وقال إنريكي في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن خسارة المنتخب الإسباني أمام نظيره السويسري مؤلمة وأن الفريق السويسري قوي بدنياً وحرم نظيره الإسباني من اللعب بأسلوبه وطريقته المعتادة.

وأشار إنريكي إلى أن المنتخب الإسباني عانى أمام نظيره الإسباني وأنه لا يتذكر بأنه مر بمباراة عانى فيها فريقه بهذه الطريقة منذ توليه مسؤولية القيادة الفنية للماتادور.

وأقر إنريكي أنه من الأفضل الذهاب إلى كأس العالم بتحقيق عدة انتصارات متتالية ولكنه يثق تماماً في قدرة الفريق على تدارك الموقف خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشدد إنريكي على أن المنتخب الإسباني سيذهب إلى البرتغال يوم الثلاثاء المقبل من أجل الفوز على "برازيل أوروبا" في المباراة التي ستقام في مدينة براغا البرتغالية.

ويحتاج المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز من أجل تصدر مجموعته في دوري الأمم الأوروبية فيما يمتلك البرتغالي فرصتي التعادل أو الانتصار للفوز بصدارة المجموعة.

يذكر أن المنتخب الإسباني يقع في مجموعة ليست سهلة في مونديال 2022 بقطر وتضم منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة