صلاح بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ: أطمح للمزيد

النجم المصري فاز بالجائزة للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
صلاح بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ: أطمح للمزيد

عبر النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي بسعادته الكبيرة بعد اختياره كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021 – 2022 وذلك باختيار رابطة اللاعبين المحترفين.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يحصد فيها صلاح الجائزة بعدما فاز بها للمرة الأولى في موسم 2017 – 2018.

ووصف صلاح فوزه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ بأنه فخر عظيم خاصة وأن التصويت الذي تم اختياره فيه جاء عن طريق اللاعبين المحترفين.

وشدد صلاح على أنه يحرص دائماً على ترك مساحة لجوائزه الخاصة ويرغب في الفوز بجوائز أخرى ليضمها إلى الجوائز السابقة.

كما كتب صلاح على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "لا يوجد شرف أكبر من الفوز بجائزة فزت بها من خلال تصويت زملائي اللاعبين عليها، أنا ممتن لهم جداً".

واستطاع صلاح أن يتفوق على زميله الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وهاري كين نجم توتنهام هوتسبر.

محمد صلاح يفوز بجائزة الأفضل في البريميرليغ باختيار رابطة اللاعبين

يأتي ذلك بعدما نجح النجم المصري محمد صلاح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم باختيار رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ عن الموسم المنصرم.

وسجل صلاح 23 هدفاً كما صنع 13 آخرين ليصبح هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع ألعاب كذلك بالإضافة لمنافسته على لقب الدوري حتى اللحظة الأخيرة من عمر البطولة. 

وحصد صلاح الجائزة للمرة الثانية في مسيرته بعد فوزه بها في موسم 2017 – 2018 ليعتبر سابع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يتمكن من حصد الجائزة مرتين.

وانضم صلاح لقائمة كبيرة من النجوم التي فاز بالبطولة مرتين وهم: مارك هيوز وألان شيرار وتييري هنري وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكيفن دي بروين.

وتمكن صلاح من الفوز بجائزة أفضل لاعب من اختيار رابطة اللاعبين المحترفين ليضيفها للعديد من الجوائز الفردية التي حصل عليها هذا الموسم.

صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي باختيار النقاد

ويأتي ذلك بعدما نجح النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي من الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز "البريميرليغ" باختيار رابطة نقاد كرة القدم.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يحسم فيها الجائزة خلال مسيرته بعد عام 2018.

واستطاع صلاح أن يفوز بالجائزة بعدما توج بها البرتغالي روبن دياز مدافع نادي مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

وتمكن صلاح من الفوز بالجائزة بعد تسجيله 23 هدفاً وصناعته لـ13 آخرين خلال منافسات الدوري الإنجليزي لهذا للموسم المنقضي.

واستطاع صلاح أن يساعد نادي ليفربول على الفوز بكأس الرابطة الإنجليزية بالإضافة لفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

صلاح وسون يتقاسمان جائزة هداف الدوري الإنجليزي

كما تقاسم المصري محمد صلاح جناح ليفربول جائزة هداف الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" لهذا الموسم مع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون نجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

وتقدم سون على صلاح في سباق جائزة الهداف خلال مباراة توتنهام ونورويتش سيتي، قبل أن يسجل صلاح هدفاً ليتعادل مع سون في الصراع.

وانتهت منافسات هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم برصيد 23 هدفاً لصلاح وسون ليتقاسما الجائزة بعد نهاية المنافسات.

وتوج سون وصلاح بجائزة الحذاء الذهبي في الملعب، كما حصد صلاح جائزة أفضل صانع ألعاب في البطولة بعد صناعته 13 هدفاً هذا الموسم.

كما فاز أليسون حارس مرمى ليفربول بجائزة أفضل حارس مرمى في بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة