مفاجأة: هاري ماجواير يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

مدافع مانشستر يونايتد يفوز بجائزة الأفضل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
مفاجأة: هاري ماجواير يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

في مفاجأة للكثير من متابعي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" تم منح لاعب مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، الجائزة المرموقة لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

وكان ماجواير يتنافس على الجائزة مع العديد من اللاعبين البارزين، بما في ذلك جيرمي دوكو من مانشستر سيتي، وأنتوني جوردون من نيوكاسل يونايتد، وكامينسكي من لوتون، ورحيم ستيرلينج من تشيلسي، وتافيرنر من بورنموث.

يجدر بالذكر أن ماجواير حظي بثقة المدرب الهولندي إريك تين هاج، مما دفعه للعب كأساسي في تشكيلة فريق مانشستر يونايتد مؤخرًا، على حساب اللاعب الفرنسي رافائيل فاران.

ومن الجدير بالذكر أن اختيارات الجائزة لم تتضمن النجمين محمد صلاح من ليفربول، وإيرلينج هالاند من مانشستر سيتي، على الرغم من تصدرهما قائمة هدافي الدوري.

وفي الترتيب الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل أرسنال المركز الأول برصيد 36 نقطة، يليه ليفربول في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

فيما يتعلق بمانشستر يونايتد، يحتلون المركز السابع حاليًا برصيد 24 نقطة، جمعوها من 14 مباراة، فازوا في 8 منها وخسروا في 6، ولم يتعادلوا في أي مناسبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة