ماذا قال بيرسي تاو بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا؟

حصل بيرسي تاو على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
ماذا قال بيرسي تاو بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا؟

قال النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي المصري، إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا.

وحصل بيرسي تاو على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، خلال حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الذي أقيم في المغرب، مساء أمس الاثنين.

وأوضح بيرسي تاو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أريد أن أشكركم على اختياري للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا.. أنا حقا أشعر بالتواضع والسعادة بعد فوزي بالجائزة.. وأريد تقديم شكر خاص للجماهير والمدربين وزملائي في الفريق".

ونجح بيرسي تاو في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023 مع النادي الأهلي المصري، بالإضافة إلى الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، والمركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وتنافس بيرسي تاو على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا مع اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم فريق بيراميدز المصري، واللاعب الناميبي بيتر شالويلي مهاجم فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وكان محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري هو آخر لاعب من الفريق فاز بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا في نسخة عام 2022.

ويعتبر نجم النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة هو الأكثر فوزا بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا مع الأهلي ومنتخب مصر برصيد 4 جوائز في أعوام 2006 و2008 و2012 و2013.

وكان محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق هو أول فائز بالجائزة مع النادي الأهلي ومنتخب مصر في عام 2005.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة