كلوب يكشف موقع صلاح بين قادة ليفربول

مدرب ليفربول يتحدث عن دور محمد صلاح في قيادة ليفربول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
كلوب يكشف موقع صلاح بين قادة ليفربول

تساءلت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي عن ترتيب محمد صلاح نجم الفريق بين قادة النادي بعدما أعلن يورغن كلوب المدير الألماني للريدز عن أول اسمين وهما الهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ألكسندر أرنولد.

وأعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، ترتيب مجموعة القيادة الجديدة للفريق في الموسم الجديد، والتي ستتكون من خمسة لاعبين بينهم النجم المصري محمد صلاح.

ويتألف الخماسي من فيرجيل فان دايك، وأرنولد، وروبرتسون، وأليسون، ومحمد صلاح.

وأشار كلوب إلى أنه يعتقد أن فان دايك يريد كونه القائد الأول، وأنه يملك الكفاءة اللازمة لهذا الدور، كما أن ترينت أليكساندر-أرنولد وروبرتسون وأليسون لديهم القدرة على تحمل المسؤولية والقيادة.

وأضاف كلوب أن الهدف من مجموعة القيادة هو تحفيز الفريق في اللحظات التي لا تسير بشكل جيد، وأن كل لاعب في المجموعة يحمل خصائص محددة تجعله مؤهلًا للقيادة، بما في ذلك الهداف النجم محمد صلاح الذي يعتبر قائدًا لمنتخب مصر وأحد أفضل اللاعبين في الفريق.

وأكد كلوب أن كل لاعب في المجموعة يمثل مثالًا يحتذى به، خاصة وأن جميعهم أثبتوا قدرتهم على القيادة داخل وخارج الملعب.

الجدير بالذكر أن جوردان هندرسون قائد نادي ليفربول رحل عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي وانضم إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيما تتساءل بعض الجماهير عن ترتيب قائدة نادي ليفربول وهل بالفعل كلوب اختارهم بحسب قدرتهم على القيادة أم لأسباب أخرى تتعلق بتقديره لهؤلاء اللاعبين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة