صلاح يفكر في الانتقال لنادي إنجليزي جديد!

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
صلاح يفكر في الانتقال لنادي إنجليزي جديد!

كشفت صحف إسبانية مصير محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في حالة رحيله عن النادي وعدم تجديد تعاقده.

وذكرت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية أن محمد صلاح يفكر جدياً في الانتقال إلى مانشستر سيتي في حالة تجديد عقده مع ليفربول.

وأشارت الصحفية إلى أن النجم المصري يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي على الانتقال لدوري آخر مثل الدوري الإسباني.

ولا يرغب صلاح في مغادرة الدوري الإنجليزي والانتقال لبرشلونة وذلك بسبب الإمكانيات المالية الكبيرة في الدوري الإنجليزي.

وربما يبدأ صلاح خطوته الرسمية في التفاوض مع مانشستر سيتي إذا أعلن نادي ليفربول عدم نيته في الموافقة على شروط النجم المصري المادية والتي وضعها شرطاً لتمديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، وترغب إدارة الريدز في التوصل لاتفاق مع اللاعب ولكنه يرغب في أن يكون الأعلى من حيث الراتب في كل الفريق وبفارق كبير عن أقرب زملائه وهو ما يعتبر مخالفاً لقواعد سلم الرواتب الموجود في النادي.

وسيكون التعاقد مع صلاح فرصة كبيرة للأندية المنافسة وعلى رأسها مانشستر سيتي خاصة وأن صلاح يعتبر أقوى أسلحة ليفربول المنافس الأساسي للسيتيزنز خلال المواسم الأخيرة.

وبالتأكيد ستمارس جماهير نادي ليفربول ضغطاً كبيراً على إدارتها من أجل عدم السماح لصلاح بالرحيل خاصة إلى فريق منافس مثل مانشستر سيتي.

على الجانب الآخر، سيحاول تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة إقناع محمد صلاح ووكيله بالانضمام إلى الفريق الكتالوني الذي يحاول بناء نفسه مجدداً بعد الفترة السيئة التي يعيشها النادي في المواسم الأخيرة.

ولكن سوء مستوى ونتائج نادي برشلونة سيجعل صلاح متردداً كثيراً قبل التفكير بجدية في الانتقال إلى الفريق الكتالوني.

صلاح يحقق رقماً قياسياً جديداً 

الجدير بالذكر أن صلاح يقدم أداءً كروياً مذهلاً فبالإضافة لأهدافه التي أثارت إعجاب الملايين حول العالم فإنه كذلك أصبح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يتمكن من تسجيل وصناعة الأهداف خلال 7 مباريات متتالية خارج ملعب الفريق ضد الأندية المنافسة في الدوري الإنجليزي.

كما يتربع صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 13 نقطة وبفارق 4 أهداف عن الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي وصاحب المركز الثاني في القائمة.

شرط محمد صلاح لتمديد عقده مع ليفربول 

وكان النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي قد وضع شرطاً أساسياً لتجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، وهو ما فتح باب التفاوض بين النجم المصري وإدارة النادي مبكراً لأهمية الفرعون المصرية بالنسبة للفريق.

وذكرت التقارير الصحفية العالمية أن صلاح اشترط حصوله على 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده وهو ما يوازي تقريباً 619 ألف دولار.

ويبحث محمد صلاح ووكيله رامي عباس عن الوصول لاتفاق مع نادي ليفربول حول الراتب الأسبوع لإتمام عملية تجديد العقد ولكن لا تزال إدارة النادي الإنجليزي مترددة حول ذلك الأمر.

سبب تردد ليفربول في الموافقة على العرض

ويأتي سبب تردد نادي ليفربول حول الموافقة على راتب محمد صلاح بسبب ضخامته مقارنة بسقف الرواتب التي تضعه لكافة اللاعبين في الفريق.

ولكن تألق محمد صلاح المذهل للعالم كله يضغط بقوة على ليفربول ويجعل جماهير النادي تطالب بالموافقة على طلباته المالية خاصة وأن الكثير من نجوم النادي السابقين وجماهير الفريق والإعلاميين العالميين يصفون صلاح بأنه الأفضل في العالم خلال الفترة الحالية.

الجماهير تضغط على الإدارة للموافقة

كما أن الأداء المذهل الذي قدمه محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد والذي يعتبر المنافس الأول والتاريخي لنادي ليفربول وتسجيله لثلاثة أهداف "هاتريك" وصناعته لهدف آخر وقيادته للفريق للفوز بخماسية نظيفة زاد من رغبة الجماهير في استمراره مهما كلف الأمر.

وكشف صلاح بعد فوز ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد أنه يرغب في البقاء داخل صفوف النادي ولكن الأمر يتوقف على الإدارة.

وتمنى صلاح أن توافق الإدارة على الراتب الأسبوعي له حتى يستمر مع الفريق الذي يرغب في ارتداء قميصه حتى نهاية مسيرته الكروية بحسب قوله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة