نجم السيتي يفكر جدياً في الانتقال لريال مدريد أو برشلونة

النادي الكتالوني يخطط لخطف سيلفا قبل ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
نجم السيتي يفكر جدياً في الانتقال لريال مدريد أو برشلونة

يتواصل مسلسل رغبة نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي في الرحيل عن صفوف الفريق وذلك بعد أيام قليلة من رحيل البرتغالي جواو كانسيلو إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة.

وكشفت صحيفة "ذا أثلتيك" عن أن البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي يفكر جدياً في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن سيلفا يريد بشدة اللعب في الدوري الإسباني وهو ما يجعله مستعداً للاستماع إلى عروض برشلونة وريال مدريد في حالة رغبة أي من الفريقين في ضمه.

وتشير الصحيفة إلى أن سيلفا قد تحدث مع إدارة السيتي وطالب منهم السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل مع وفائه للنادي واستمراره معهم خلال الموسم الجاري وعدم الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المنتهية.

وتأمل إدارة مانشستر سيتي في تسويق سيلفا بصورة جيدة والحصول على أفضل عرض ممكن إذ يضع الفريق قيمة 80 مليون يورو كرقم مناسب لرحيل النجم البرتغالي عن الفريق.

ويطمح نادي برشلونة في التعاقد مع سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من خلال بيع البرازيلي رافينيا لاعب الفريق الذي انضم إلى النادي الكتالوني خلال بداية الموسم الجاري.

ويبحث برشلونة عن بيع رافينيا برقم يصل إلى 70 مليون يورو لكي يكون قادراً على التعاقد مع سيلفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة