كلوب: محمد صلاح يفكر في الأرقام القياسية.. وأنا صاحب قرار التغيير

تعادل فريق ليفربول أمام فريق تشيلسي بنتيجة 1-1، أمس الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
كلوب: محمد صلاح يفكر في الأرقام القياسية.. وأنا صاحب قرار التغيير

تحدث المدرب الألمانييورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن غضب نجم الليفر محمد صلاح بعد استبداله في أولى مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق تشيلسي.

وتعادل فريق ليفربول أمام فريق تشيلسي بنتيجة 1-1، أمس الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وظهر محمد صلاح غاضبا عند استبداله في الشوط الثاني من اللقاء.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح يمتلك عددا كبيرا من الأرقام القياسية، ولكن أنا المدرب ولا يمكن أن أفكر في رغبة اللاعبين في تحقيق الأرقام القياسية عند إجراء التغييرات خلال اللقاء".

وتابع مدرب فريق ليفربول: "محمد صلاح يعتبر من أقوى العناصر في الليفر وساعدنا كثيرا على الفوز، ولكن خلال الشوط الثاني من مواجهة تشيلسي قمت بتغييره بسبب حاجتي للمزيد من القوة البدنية في اللقاء".

كلوب يتحدث عن تعادل ليفربول أمام تشيلسي

قال يورجن كلوب، إن فريق ليفربول بدأ مباراته أمام فريق تشيلسي بشكل جيد، وأحرز لاعبوه هدفين ولكن تم إلغاء أحدهما بسبب التسلل.

وتابع مدرب فريق ليفربول: "بعد ذلك منحنا فريق تشيلسي السيطرة على المباراة وكنا نفقد الكرة كثيرا ولم نتمكن من التحضير الجيد للهجمات على مرمى المنافس".

وأضاف يورجن كلوب: "فقدنا التحكم في اللقاء وحصل فريق تشيلسي على أكثر من فرصة أمام مرمانا، وأعتقد أننا قمنا بإعادة فريق تشيلسي للمباراة وساعدناهم على إحراز هدف التعادل".

وقال مدرب فريق ليفربول: "نعاني من مشاكل دفاعية ولكن ليس لها علاقة بخط وسط الفريق، ونمتلك لاعبين أصحاب نزعة هجومية في خط الوسط لكنهم قدموا أداءا دفاعيا جيدا، وأرى أن التعادل نتيجة عادلة للفريقين".

ماذا قدم محمد صلاح أمام تشيلسي

شارك محمد صلاح لمدة 77 دقيقة مع فريق ليفربول أمام فريق تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في أولى مباريات موسم 2023-2024 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصنع محمد صلاح هدف فريق ليفربول الوحيد في اللقاء والذي أحرزه اللاعب لويس دياز في الدقيقة 18، وأحرز فريق تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة 37.

ووصل محمد صلاح إلى مساهمته التهديفية رقم 10 مع فريق ليفربول وفريق بازل السويسري في مواجهة فريق تشيلسي، حيث أحرز 7 أهداف وصنع 3 أهداف.

كما وصل محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية في المباراة السابعة على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث أحرز 3 أهداف وصنع 7 أهداف.

ولم ينجح صلاح في الانفراد بالرقم القياسي لهداف الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز هدفا وتم إلغاؤه بداعي التسلل.

وأحرز محمد صلاح 8 أهداف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، بالتساوي مع واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد السابق، وفرانك لامبارد نجم فريق تشيلسي السابق، وآلان شيرار صاحب لقب الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة