صور الممثل الإيراني مصطفى زماني بعد 10 سنوات من عرض مسلسل يوسف الصديق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يناير 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور الممثل الإيراني مصطفى زماني بعد 10 سنوات من عرض مسلسل يوسف الصديق

أكثر من 10 سنوات مرت على عرض المسلسل الإيراني يوسف الصديق Prophet Joseph، الذي قام ببطولته الممثل الإيراني مصطفى زماني، وجسد فيه دور شخصية النبي يوسف عليه السلام

وقد حاز المسلسل على شهرة كبيرة في الشرق الأوسط، حيث تناول قصة النبي يوسف عليه السلام، المستوحاة من القرآن الكريم، منذ ولادته، وحتى لقائه بأبيه، النبي يعقوب عليه السلام، بعد غياب سنوات طويلة.

كما نال بطله، مصطفى إيراني، شهرة كبيرة بعد تجسيده شخصية النبي يوسف عليه السلام، حيث يُعتبر هذا الدور هو نقطة الانطلاق له في عالم الفن، والذي فتح له الطريق بعدها لبطولة أعمال أخرى، سواء في التليفزيون أو السينما.

ووفقًا لما ذكرته تقارير فنية، فقد تم اختيار زماني لبطولة مسلسل يوسف الصديق بعد أن خضع لاختبار شارك في حوالي 3 آلاف شخص، ليتم اختياره في النهاية للعب الدور الذي منحه الشهرة والنجومية.

ومن ضمن الأعمال التي شارك فيها الممثل الإيراني مصطفى زماني، أفلام: Farewell Baghdad و Fairy Tale و The Queen و A Special Day، ومسلسل Shahrzad.

جدير بالذكر أن مسلسل يوسف الصديق عُرض للمرة الأول في عام 2008، وقد قام بإخراجه المخرج الإيراني الراحل فرج الله سلحشور.

شاهد في ألبوم الصور أعلاه كيف تغيرت ملامح الممثل الإيراني مصطفى زماني بعد مرور 10 سنوات على مسلسل يوسف الصديق، وكذلك لقطات من بعض أعماله الأخرى.