صور هكذا تغيرت ملامح الطفل بطل فيلم بحب السيما.. يشارك في رمضان بـ3 مسلسلات

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور هكذا تغيرت ملامح الطفل بطل فيلم بحب السيما.. يشارك في رمضان بـ3 مسلسلات

أُنتج فيلم «بحب السيما» عام 2004 وكان من بطولة الفنان الكبير محمود حميدة والجميلة ليلى علوي، وشارك خلاله الطفل يوسف عثمان وجذب بشدة أنظار الجمهور بأدائه وموهبته.

وتناول الفيلم حياة أسرة مسيحية مكونة من زوج أرثوذكسي قبطي متزمت دينيا وزوجة بروتستانتية وطفل وطفلة ويعرض المشكلات الاجتماعية التي تواجه هذه الأسرة بسبب رؤية الزوج «المتزمتة» للدين وأثار هذا الفيلم عند عرضه ضجة كبيرة فقد قدم محامون ورجال دين مسيحيون دعوى قضائية للمطالبة بوقف عرض فيلم بحب السيما وذلك بسبب أسموه احتواء الفيلم على سخرية من العقيدة المسيحية.

ويوسف عثمان من مواليد 14 يوليو 1994 وكان أول ظهور له مع المخرج أسامة فوزي في فيلم بحب السيما وبعدها قدم فيلم سيب وأنا سيب مع المخرج وائل شركس وقام بدور علي في فيلم خلطة فوزية مع إلهام شاهين وفتحي عبد الوهاب وعزت أبو عوف.

وقام بأداء دور الطفل عادل في الحلقات الأولى من مسلسل لحظات حرجة ودور أسامة في مسلسل قلب امرأة وشخصية عصام في مسلسل يتـربى في عـزو وشارك في مسلسل العائد الذي قام فيه بدور قهوجي ودور رامي في مسلسل عائلة مجنونة جدا مع فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقى ودور حسن في مسلسل البوابة التانية مع نبيلة عبيد ودوره في مسلسل آخر الخط.

وعاد هذا الطفل للظهور بقوة ولكن بعد أن أصبح شابا ناضجا، من خلال 3 مسلسلات تعرض على شاشات الفضائيات خلال سباق دراما شهر رمضان المبارك وظهر التغير الكبير في ملامحه وإن ظلت لمحة من الملامح القيد التي يتذكرها الجمهور.

ويشارك يوسف عثمان في مسلسلات «الميزان» في دور زياد، «وعد» في دور نبيل، «الخانكة» بدور مازن، وكثير من الجمهور ربما لم يلحظوا أن هذا الممثل هو نفسه الطفل صاحب الموهبة الكبيرة في فيلم بحب السيما الذي عرض منذ 12 عاما على شاشات السينما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة