طرد الممثلة ميليسا باريرا من مسلسل Scream بسبب دعمها لفلسطين

اتهمت بمعاداة السامية والتحريض على الكراهية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
طرد الممثلة ميليسا باريرا من مسلسل Scream بسبب دعمها لفلسطين

أعلن ستوديو Spyglass وشركة Paramount عن طرد الممثلة الأمريكية المكسيكية ميليسا باريرا، نجمة مسلسل الرعب الأمريكي Scream، بسبب دعمها لفلسطين، حيث اتهمت الشركتان الممثلة الأمريكية بمعاداة السامية والتحريض على الكراهية بعد رسالة نشرتها دعمت فيه الشعب الفلسطيني.

ووكانت الممثلة الأمريكية المكسيكية الأصل ميسليسا قد نشرت منشورًا على حسابها على إنستغرام أعلنت فيه تضامنها مع الشعب الفلسطيني، كما نشرت ستوري على حسابها لتعلن موقفها من الحرب في فلسطين.

ونشرت ميليسا منشورًا قالت فيه: "إننا نجتمع معًا كفنانين ومناصرين، ولكن الأهم من ذلك كبشر نشهد الخسائر الفادحة في الأرواح والأهوال التي تتكشف في فلسطين وإسرائيل".

وأضافت: "يرجى الانضمام إلينا لمطالبة الكونجرس وزعماء العالم الآخرون إلى وقف فوري للتصعيد ووقف إطلاق النار في غزة وإسرائيل قبل فقدان حياة أخرى".

واختتمت قائلة: "يتعين علينا أن ننهي قصف غزة، وأن نضمن إطلاق سراح جميع الرهائن بشكل آمن، وأن نطالب بالقدر الكافي من وصول المساعدات الإنسانية إلى الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها".

كما نشرت الفنانة ميلسيا العديد من الفيديوهات التي تظهر الاعتداءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة، وكانت قد سبق أن كتبت ستوري قالت فيه: "لقد جئت من دولة محتلة. فلسطين ستصبح حرة، حاولوا أن يدفنونا ولم يعرفوا أننا بذورًا".

طرد الممثلة ميليسا باريرا من مسلسل Scream بسبب دعمها لفلسطين

بيان استوديو Spyglass بعد طرد ميليسا باريرا

وقد نشر استوديو Spyglass بيانًا قال فيه: "لن تسامح مطلقًا مع معاداة السامية والتحريض على الكراهية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الإشارات الكاذبة إلى الإبادة الجماعية أو التطهير العرقية أو أي شيء يتجاوز الخط بشكل صارخ ويتحول إلى خطاب كراهية".

وقد علقت ميليسا على خبر طردها من المسلسل بصورة نشرتها على حسابها قالت فيها: "في نهاية المطاف أفضل أن يتم استبعادي بسبب من أمثلهم، بدلًا من أن يتم ضمي بسبب من أستبعدهم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة