صور هكذا تغيرت ملامح الطفل بطل فيلم زكي شان.. معلومة غير متوقعة عنه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور هكذا تغيرت ملامح الطفل بطل فيلم زكي شان.. معلومة غير متوقعة عنه!

يعتبر فيلم «زكي شان» للنجم أحمد حلمي، أحد أهم الأفلام في تاريخه الفني، حيث ارتبط للغاية داخل ذهن المشاهدين بمجموعة من الجمل والقفشات التي لا يستطيعون نسيانها.

وشارك في بطولة هذا الفيلم الجميلة ياسمين عبد العزيز والعملاق حسن حسني، إضافة للطفل نهاد نور الذي كان له بصمة واضحة للغاية في أحداث الفيلم.

وصدر الفيلم عام 2005، أي قبل 15 عاما من الآن، وكان نهاد نور وقتها لا يزال طفلا صغيرا في عمر الـ7 سنوات ولكن دوره كان مؤثرا للغاية، حيث أدى الدور بحرفية شديدة أثارت إعجاب الجميع ولكنه اختفى لفترات طويلة لم يعرف عنه الجمهور أي شيء، إلا أنه عاود الظهور مرة أخرى ولكن بملامح مختلفة تماما عما اعتادنا عليه، حيث دخل في مرحلة المراهقة والنضوج.

وما لا يعرفه عدد كبير من الجمهور أن نور يحمل الجنسية السورية عكس ما اعتقده البعض حول جنسيته المصرية، نظرا لاتقانه الشديد للهجة المصرية وهو يقيم منذ سنوات طويلة بصورة دائمة في مصر.

وأكد نور في تصريحات سابقة له، أن والدته هي سبب ابتعاده عن المجال الفني، نظرا لخوفها عليه من التنقل بمفرده في الشوارع عقب الأحداث التي شهدتها مصر منذ عام 2011، إضافة لكونها مديرة أعماله وترفض العديد من الأعمال التي تعرض عليه.

وولد نهاد نور في 14 سبتمبر عام 1997 في سوريا وكانت بدايات ظهوره في برنامج «يلا بينا» مع المذيعة منى هلا ومن بعدها برنامج «من سيربح البومبون» مع الفنان أحمد حلمي وهو في سن الرابعة من عمره وفي عام 2005 شارك حلمي في فيلم زكي شان، وبعدها بعامين شارك مع النجم حمادة هلال في فيلم الحب كدة.

وشارك في عدد من المسلسلات منها: مسلسل كريمة كريمة مع الفنانة ماجدة زكي، مسلسل عصابة بابا وماما مع هاني رمزي وفي 2010 مسلسل ماما في القسم مع الفنانة القديرة سميرة أحمد والفنان القدير محمود ياسين وفي نفس السنة قام بدور البطولة مع الفنانة داليا البحيري في مسلسل ريش نعام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة