محمد مختار: يوسف فوزي صديقي وكان بيبكي عشان مهاجر أمريكا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
محمد مختار: يوسف فوزي صديقي وكان بيبكي عشان مهاجر أمريكا

تحدث المنتج المصري محمد مختار عن الفنان يوسف فوزي بعدما تصدر اسمه التريند بسبب ظهوره في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد وظهرت عليه علامات المرض والكبر في السن.

وفي تصريحات صحفية كشف الفنان محمد مختار عن علاقته بالفنان يوسف فوزي، وأوضح أن علاقتهما أقرب من الأصدقاء فهم بمثابة أخين، ويتفاءل به خلال مشاركته في أعمال الفنية.

وأوضح المنتج محمد مختار أنه كان يرسل السيناريو إلى يوسف فوزي لكي يختار الدور الذي يناسبه. وقال مختار: "هو عارف إني بحبه جدا، وهو فنان جميل وبتفاءل بيه جدا.. فيه ناس في حياتي بتفاءل بيهم زي فاروق الفيشاوي الله يرحمه ويوسف فوزي كده، قلبي بيتفاءل بيه وبحب أشتغل معاهم".

اقرأ أيضًا:  رانيا يوسف لمحمد مختار بعد تصريحه بإرسال 15 ألف لبناته: أكل بيهم القطط

يوسف فوزي بكى لأنه سيهاجر إلى أمريكا

وقد تحدث المنتج محمد مختار عن موقف حدث بينه وبين فوزي، حيث أرسل له مختار سيناريو فيلم "الشطار"، ولكن فوزي اهبره بأنه سيهاجر إلى أمريكا أو كندا ليجرب حظه هناك وبدأ في البكاء عند حديثه حول هذا الأمر.

وقال مختار أن فوزي تواصل معه بعد فترة وسأله عن الدور في الفيلم وأخبره أن الدور ما زال موجودًا له، وقدم الفنان يوسف فوزي الدور.

وقال مختار: "الدور بينادي صاحبه وهو فنان شاطر وبيعمل أي دور شخصية الباشا أو الطيب أو الشرير أي حاجة بتليق عليه.. إحنا افتقدناه أوي وبتمناله الشفاء وأدعيله يرجعلنا بالسلامة وإن شاء الله هيرجع علشان الناس بتحبه وأنا كمان بحبه".

اقرأ أيضًا: بعد إصابة الفنان يوسف فوزي.. تعرف على أسباب وأعراض مرض باركنسون

آخر ظهور للفنان يوسف فوزي

يُذكر أن الفنان يوسف فوزي أجرى حوارا تلفزيونيًا في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد في منزله، وفي البرنامج ظهرت عليه علامات المرض بسبب معاناته من شلل الرعاش منذ 9 سنوات.

وقد تحدث الفنان يوسف فوزي عن توقفه واعتزاله التمثيل بعد إصابته بالشلل، وقال: "مش همثل تاني بسبب مرضي وكان نفسي أمثل بس ما باليد حيلة، واعتزلت التمثيل وراضي بابتلاء ربنا.. وأكيد ليه حكمة في كده"، وأكد أنه لا يمكنه العودة إلى التمثيل مرة أخرى، وفي البرنامج تحدث عن تفاصيل من حياته الشخصية والفنية كذلك.

وبعد الحلقة تصدر اسم الفنان يوسف فوزي التريند في مصر وعدة دول عربية، وسط إشادات واسعة بأعمال الفنان المميزة طوال مسيرته الفنية، وقد دعمته الفنانة نبيلة عبيد من خلال البرنامج نفسه وأوضحت أنها ترغب في التواصل معه والاطمئنان عليه.

اقرأ أيضًا: نبيلة عبيد تدعم الفنان يوسف فوزي: نفسي أزوره وعايزة رقمه أتطمن عليه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة