LG تكشف عن الجيل الجديد من حواسبها المحمولة ذات القدرات الفائقة

إليكم أبرز مواصفات ومزايا حواسب LG الجديدة Gram Pro 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 03 يناير 2024
LG تكشف عن الجيل الجديد من حواسبها المحمولة ذات القدرات الفائقة

كشفت شركة LG مؤخراً عن الجيل الجديد من الحواسب المحمولة، والذي يحمل مواصفات متطورة وتقنيات قوية، إلى جانب أنه مزود بأحدث المعالجات من شركة Intel.

إليكم أبرز مواصفات ومزايا حواسب LG الجديدة Gram Pro 2024

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الحواسب الجديدة LG Gram Pro 2024 تتمتع بكفاءة عالية جداً في معالجة البيانات، حيث أنها مدعمة بمعالجات متطورة من نوع Intel Core Ultra 7.

وتعمل هذه الحواسب مع أنظمة تشغيل أندرويد وiOS، وتم تجهيزها بالعديد من الميزات الرائعة، ومن بينها خاصية تتيح لها مشاركة الملفات مع 10 هواتف في نفس الوقت. 

وبالنسبة للجهاز الأساسي في حواسب LG الجديدة، فهو يأتي بشاشة يبلغ مقاسها 16 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2880/1800 بيكسل، ولها تردد يصل إلى 144 هيرتزاً.

وهذا الحاسوب تم دعمه بمعالج رسوميات حديث من نوع RTX 3050، وذواكر وصول عشوائي من نوع GDDR6، والتي تبدأ سعاتها من 4 غيغابايت.

ويبلغ وزن هيكل هذا الحاسوب 1.9 كلغ تقريباً، ويبلغ سمكه 12.4 ملم، كما أنه يحتوي على مروحتي تبريد تمنعان ارتفاع درجة حرارة معالجاته أثناء الاستخدام المطول.

أما فيما يتعلق بالجهاز الآخر في المجموعة، فهو يأتي بشاشة لمسية قابلة للحركة بزاوية 360 درجة، ليتحول الجهاز إلى حاسوب لوحي كبير، كما يمكن الكتابة والرسم على هذه الشاشة باستخدام قلم ذكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة