بالصور: حفيد عادل إمام يحتفل بخطبته من فتاة من خارج الوسط الفني

تعمل خطيبته مدربة لياقة بدنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
بالصور: حفيد عادل إمام يحتفل بخطبته من فتاة من خارج الوسط الفني

انتشرت في الساعات الأخيرة صورًا من حفل خطوبة عادل رامي إمام حفيد الزعيم عادل إمام من فتاة من خارج الوسط الفني، وأقيم الحفل مساء الجمعة في المنزل واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء فقط.

واحتفل عادل رامي بخطوبته على فتاة اسمها فريدة أشرف، وهي من خارج الوسط الفني وتعمل مدربة لياقة بدنية، وقد ظهر في صور الحفل سارة عادل إمام ابنة الفنان عادل إمام التي لا تظهر إلا نادرًا وتتجنب الظهور على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد احتفل عادل رامي إمام مؤخرًا بتخرجه في الجامعة الأمريكي قسم إخراج، وقد سبق أن أخرج فيلمًا في أثناء دراسته الجامعية.

بالصور: حفيد عادل إمام يحتفل بخطبته من فتاة من خارج الوسط الفني

بالصور: حفيد عادل إمام يحتفل بخطبته من فتاة من خارج الوسط الفني

اقرأ أيضًا:  عادل إمام ممنوع من الخروج من المنزل بسبب كورونا

من هي خطيبة حفيد عادل إمام؟

بعد إعلان حفيد عادل إمام خطبته تسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية خطيبته، وهي فتاة اسمه فريدة أشرف تبلغ من العمر 23 عامًا وتعمل مدربة لياقة بدنية، وقد حصلت على شهادة معتمدة للتدريب من ISSA، ولديها صفحة على إنستغرام يتابعها أكثر من 20 ألف متابع.

تعشق فريدة السفر والرياضة، وقد ظهرت مع خطيبتها عادل في أكثر من مناسبة وشاركته مؤخرًا حفل تخرجه من الجامعة. تدعم فريدة خطيبها عادل رامي في حياته وأعماله، كما دعمته على خسارة وزنه.

وقد نشرت فريدة عبر حسابها على إنستغرام صورة لعادل توضح فيه فقدان وزنه بعد ممارسة الرياضة، حيث كانت مدربته الخاصة، وكتبت على الصورة: "ليس لدي ما أقوله حقا..أنا فخورة جدًا بيك، لم يكن الأمر سهلًا ولكنه كان يستحق ذلك، كان لديه حلم وتمكن من تحقيقه، وأعتقد أن هذا لم يكن تحولًا جسديًا فحسب، بل تحولًا عقليًا أيضًا".

وبعد إعلان خطبتها قررت فريدة أشرف غلق حسابها على إنستغرام رغم أنه كان حسابًا للعامة، وذلك بعد أن انهالت عليها التعليقات من الجمهور.

عيد ميلاد عادل إمام

بينما احتفل الفنان عادل إمام بعيد ميلاده الـ83 في 17 مايو الماضي ونشر عادل سليمان، مدير أعمال عادل إمام، صورًا له من الاحتفال بعيد ميلاده بصحبة العائلة والأصدقاء والذي أكد أن الصور تم التقاطها بمناسبة عيد ميلاده.

يُذكر أن الفنان عادل إمام لم يظهر إعلاميًا منذ 3 سنوات، وكان آخر ظهور فني له في مسلسل "لإالنتينو" واختفى بعدها عن الساحة الفنية، وطاردته العديد من الشائعات حول حالته الصحية وصعوبة تقديمه عملًا فنيًا جديدًا.

ولكن شقيقه عصام إمام دائمًا ينفي هذه الأخبار وأكد على عودة الزعيم إلى الساحة الفنية من جديد وأنه يحضر عملًا جديدًا بصحبة نجله محمد عادل إمام. وقد كان المهرجان القومي للمسرح أطلق في وقت سابق اسم الفنان عادل إمام على دورته الـ16 تكريمًا لمسيرته الفنية.

وقد تصدرت صورة الزعيم البوستر الرسمي للمهرجان والتي من المقرر أن تنعقد خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبلين على مسارح القاهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة