فنان معتزل يتحدث عن أسرار عادل إمام في الكعبة

الفنان المصري المعتزل يكشف أسرار عن الزعيم أمام الكعبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
فنان معتزل يتحدث عن أسرار عادل إمام في الكعبة

أعلن الفنان المعتزل مجدي إمام عن بعض التفاصيل الجديدة والأسرار حول الفنان الكبير عادل إمام، وذلك في فيديو نشره المذيع السعودي عبد العزيز الزير عبر تطبيق تيك توك.

وقد أشاد مجدي إمام بعلاقة عادل إمام الطيبة مع والديه، وأكد أنه شاهد ذلك بعينيه عندما كان يتعامل مع والده، وأن عادل إمام يمتلك صفة البر والتواضع والتقدير للآخرين.

وكشف مجدي إمام أيضاً أنه يتواصل مع عصام إمام، أخ عادل إمام، حتى الآن، وأنه يحرص على الاتصال به بشكل دوري.

كما تحدث عن زيارة محمد إمام، ابن عادل إمام، للعمرة، وأنه كان يدعو لوالده بالصحة والعافية، وكذلك والدته. وأثنى مجدي إمام على الأخلاق العالية لعائلة الإمام، وعلى تعاملهم اللطيف مع الجميع.

وبالإضافة إلى ذلك، يستعد الفنان محمد عادل إمام لإطلاق فيلمه الجديد "أبو نسب"، والذي يجمعه مع الممثلة ياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما. الفيلم من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين الشهيرين، بما في ذلك ماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وغيرهم. ويتضمن الفيلم قصة درامية مؤثرة حول العلاقات العائلية والمجتمعية في مصر، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد إمام كان فيلم "عمهم" الذي عرض في دور السينما في عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات. الفيلم من إخراج حسين المنباوي وتأليف وسام صبري، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب مثل هدى المفتي ومحمد سلام وآيتن عامر وباسم سمرة ومحمد لطفي، بالإضافة إلى الفنان الكبير سيد رجب ورياض الخولي.

ويعد الفنان محمد إمام واحدًا من أشهر النجوم الشباب في السينما المصرية، وقدم العديد من الأعمال الناجحة مثل "ليلة هنا وسرور" و"جحيم في الهند" و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" وغيرها. كما يحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه الملايين من المعجبين على صفحاته الرسمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة